إعلان

شيماء الشايب تستعد لطرح "دنيتي جنة" نهاية أغسطس الجاري

01:32 ص السبت 05 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تستعد المطربة الشابة شيماء الشايب لطرح ميني ألبوم "دنيتي جنة" في الأسواق، نهاية شهر أغسطس الجاري.

وقالت شيماء في فيديو "لايف" عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك": "الميني ألبوم سيضم 4 أغاني، رغم أنني انتهيت في الفترة الأخيرة من تسجيل 12 أغنية، لكن المنتج ريتشارد الحاج، وجد أن طرح أربعة أغاني فقط هو الأنسب للسوق في الوقت الحالي".

ومن بين الأغاني التي سيتضمنها الميني ألبوم، "تاني حب" كلمات جيهان مجدي، ألحان شاكر الموجي، وتوزيع أحمد العسال، "سد خانة" كلمات محمد أشرف، ألحان سامر أبو طالب، وتوزيع إلهامي دهيمة وميكس وماستر ماهر صلاح، "دنيتي جنة" كلمات محمد أشرف، توزيع هاني ربيع، و"شوية شوية" ألحان محمد غريب.

وأعربت شيماء خلال الفيديو عن سعادتها بردود الأفعال التي جاءتها حول ديو "حبيبي رادها" مع النجم الهندي شاروخان، موضحة "ردود الأفعال التي جاءتني جريئة وتخض"، مشيرة إلى أن الأغنية خرجت بجودة عالية، رغم أن تسجيلها تم بسرعة كبيرة، ولم تأخذ وقتًا طويلًا في حفظ الكلمات الهندية التي تتغنى بها.

وأضافت: "حابة أشكر كل من ساهم في إنجاز هذا المشروع العالمي، بدءا من شركة سوني ميوزيك انديا وريتشارد حسين والمنتج ريتشارد الحاج وماهر صلاح الذي كتب كلمات الأغنية والموزع هاني ربيع وأمير سرور".

وتابعت: "غيرت في تلك الأغنية من نمط الغناء الطربي، الذي اعتدت عليه من أغاني أم كلثوم صاحبة الفضل الكبير عليّ، وكذلك نجاة وسعاد محمد وعبدالحليم حافظ وكل تلك القامات، ولكني أعتبرها نقلة مهمة بالنسبة لي وإن كانت غريبة عني ولكني استفدت منها الكثير".

 

فيديو قد يعجبك: