إعلان

إد شيران يطرح ألبومه الجديد في مايو المُقبل

08:26 م الخميس 09 مارس 2023

إد شيران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعلن النجم العالمي إد شيران، عن موعد طرحه ألبومه الجديد، إذ اختار يوم الخامس من مايو المقبل ليتمكن فيه الجمهور من الاستماع إلى ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان subtract.

يغوص الألبوم في جذور النجم العالمي ويقدم فيه أكثر تجاربه الشخصية ألماً وخصوصية مع رسائل أمل ومكافحة للوصول إلى النجاح.

حول هذا العمل يقول اد في تصريحات صحفية: "كنت أعمل على هذا الإصدار منذ اكثر من 10 سنوات، في محاولة لتقديم الألبوم المثالي، وكتابة وتسجيل مئات الأغاني مع رؤية واضحة لما كنت أعتقد أنه يمكن ان يكون الأفضل للجمهور. ثم في بداية عام 2022، غيرت سلسلة من الأحداث حياتي، وصحتي النفسية، وفي نهاية المطاف الطريقة التي كنت أنظر بها إلى الموسيقى والفن".

ويضيف شيران: "كتابة الأغاني هي علاجي ويساعدني ذلك على فهم مشاعري، كتبت من دون أن أفكر فيما ستكون عليه الأغاني، كتبت فقط كل ما كان يحدث، وفي أسبوع واحد فقط، قمت باستبدال عمل مدته عقد من الزمن بأفكار عميقة من لحظات سوداء مررت بها".

ويشرح هذا التغيير قائلاً: " في غضون شهر، أخبرتني زوجتي الحامل بأنها مصابة بورم سرطاني، ولا يوجد طريق للعلاج إلا بعد الولادة. وتوفي فجأة صديقي المقرب، وهو كان بمثابة أخ لي، ووجدت نفسي واقفا، في المحكمة أدافع عن حقوقي الفكرية ومسيرتي ككاتب أغاني، كنت أتخبط في الخوف، والاكتئاب والقلق".

يستكمل النجم العالمي قوله: "هذه المرة انا لا أصنع ألبوماً وأنا أفكر في ما سيعجب الناس، أنا لا أستطيع ان أكذب بمشاعري كفنان وأقدم شيء لا يشبه الحالة التي أنا فيها، إنه ألبوم صادق أعبر فيه عن ما يقلقني في هذه المرحلة من حياتي.

حب اد شيران للكتابة والأغاني بدأ في عمر الثانية عشرة، عندما تعلم العزف على يد إيريك كلابتون، ونشأته وهو يتأثر بأعمال "داميان رايس"، كان بروس سبرينجستين وبوب ديلان. هو نتاج هذا الأثر الموسيقي العريق الذي حافظ عليه حتى اليوم رغم تغير نظرته الفنية بعد العام 2022.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان