إعلان

بن أفليك يكشف عن علاقة مايكل جوردان بفيلمه الجديد "Air"

08:00 ص الجمعة 17 مارس 2023


كتب- مروان الطيب:
كشف النجم الأمريكي الحائز على جائزة الأوسكار بن أفليك عن العديد من الأسرار التي تتعلق بحياته الشخصية وعن مشاريعه المستقبلية وذلك في تصريحات لموقع "The Hollywood Reporter".

وتحدث "أفليك" في حواره مع الموقع عن علاقته الوطيدة التي تجمعه بزوجته المغنية العالمية جينيفر لوبيز وعن مدى تأثيرها على فيلمه الجديد الذي سيشارك خلاله كممثل وكمنتج، ومساعدتها في الوصول للطريقة المثلى لتقديم الفيلم بأفضل صورة ممكنة".

كما تحدث عن أن الفيلم الجديد والذي ستدور أحداثه حول مؤسس شركة عالمية تحمل علامة تجارية شهيرة وبالأخص عن الفترة التي تعاقدت خلالها مع أسطورة كرة السلة الأمريكية مايكل جوردان بالثمانينات، وتخصيص قسم يحمل شعاره وهي كلمة "Air" والتي تحقق الملايين من المبيعات حول العالم.

واستكمل أفليك الحديث عن أحد أبطال الفيلم وهو النجم مات ديمون والذي يشارك أيضاَ كممثل ومنتج بأحداث الفيلم وعن العلاقة الوطيدة التي تجمعه به وعن الأفلام التي شاركا فيها معاً وبداية مشواره الفني معه وفوزهما بأول أوسكار لهما كأفضل سيناريو عن فيلم "Good Will Hunting" عام 1997.

وعن علاقته بـ مايكل جوردان قال إن تربطه وزوجته جينيفر لوبيز علاقة صداقة قوية به، كما وصفه بـ"الأسطورة" وانه أيقونة حقيقية في عالم الرياضة ولاعب حطم العديد من الأرقام القياسية.
وطرحت منذ أسابيع شركة "MGM" الإعلان الدعائي للفيلم الذي سيتم عرضه بالسينمات في 5 إبريل المقبل.

فيديو قد يعجبك: