أبرزها spider man 2 وThe Mummy .. تعرف على أفلام سهرة الليلة

05:51 م الإثنين 13 يوليه 2020

كتبت- منال الجيوشي:

تعرض عدد من القنوات مجموعة من الأفلام التي حصل معظمها على جوائز عالمية كما حققت إيرادات ضخمة بشباك التذاكر.

مصراوي يعرض لكم أبرز هذه الأعمال:

Mbc2

تعرض شاشة (إم بي سي 2) في تمام السادسة مساء، فيلم Red Riding Hood، وتدور أحداثه في إطار خيالي حول مراهقة تجد نفسها في موقف مميت، بعد قرار أهل قريتها الخروج لاصطياد المستذئب الذي يروع قريتهم كلما اكتمل القمر.

وفي تمام الثامنة مساء، تعرض القناة فيلم The Mummy ، وتدور أحداثه حول مومياء، لملكة تاريخية سلب منها مصيرها ظلما، فتنهض من ثباتها في عصرنا الحالي جالبة معها حقدا دفينا نمى على مر العصور ورعباً كبيرا.

في العاشرة مساء، تعرض القناة فيلم Clash of the Titans، وتدور أحداثه حول الصراع المطلق على السلطة، الذي يضع الرجال في مواجهة الملوك، والملوك في مواجهة الآلهة، لكن الحرب فيما بين الآلهة قد تؤدي إلى تدمير العالم.

في الثانية عشر منتصف الليل، تعرض القناة فيلم Wrath of the Titans، وتدور أحداثه حول تجنيد بيرسوس ابن زيوس للانضمام إلى معركة فرض القوة و السيطرة بين الآلهة و العمالقة المسوخ، و السعي في مهمة شاقة إلى العالم السفلي لينقذ والده و البشرية معا.

Mbc action

تعرض شاشة (إم بي سي أكشن) في تمام السادسة مساء، فيلم Edge of Darkness، وتدور أحداثه بعد إطلاق النار على ابنة أحد الأشخاص أمام عتبة منزله، يكتشف محقق في ولاية بوسطن حياتها السرية، وعمليات التستر واسعة النطاق المرتبطة بمقتلها.

كما يعاد الفيلم في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء، وهو من بطولة النجم العالمي ميل جيسبون.

Mbc max

في تمام السادسة مساء تعرض القناة فيلم "سبايدر مان 2"، وتدور أحداثه حول بيتر باركر الذي يواجه تهديدا من الدكتور أوتو أكتافيوس اللعين ويتساءل إن كان عليه أن يتخلى عن حياته كسبايدر مان البطل الخارق في سبيل الحب.

وفي الثامنة والنصف مساء، تعرض القناة فيلم "سبايدر مان 3"، وتدور أحداثه عندما تتغير فجأة بدلة بيتر باركر وتتحول إلى اللون الأسود وتعزز من قدراته الاستثنائية، فإنها تحول أيضا بيتر نفسه، حيث تبرز الجانب المظلم والانتقامي من شخصيته التي تكافح جاهدة من أجل السيطرة عليه.

في الساعة الحادية عشر مساء، تعرض القناة فيلم Punisher: War Zone، وتدور أحداث حول عميل سابق في مكتب التحقيقات الفيدرالي، وفي إطار استمرار سعيه الدؤوب لإنزال أشد العقاب بالذين يمارسون أعمال العنف في أمريكا، يصل فرانك كاسل إلى نيويورك ليتصدى لرجل شرير يخطط للسيطرة على عالم الجريمة

إم بي سي بوليوود

تعرض قناة (إم بي سي بوليوود)، في تمام الساعة التاسعة مساء، فيلم "همبتي شارما كي دولهانيا"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول شاب ثري وهو ابن مالك مكتبة في الحرم الجامعي، وفتاة جميلة صعبة المنال سرعان ما يجدان علاقتهما المتناقضة تتطور إلى الحب.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 95147

    عدد المصابين

  • 50553

    عدد المتعافين

  • 4971

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 18923922

    عدد المصابين

  • 11806659

    عدد المتعافين

  • 710916

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان