إعلان

كريستين ستيورات تشارك في البطولة .. تفاصيل الجزء الثاني لـ "Charlie’s Angels"

07:59 م السبت 28 يوليه 2018

كريستين ستيورات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

أعلنت النجمة العالمية إليزابيث بانكس عن إخراجها للنسخة الجديدة من سلسلة الأكشن والمغامرات العالمية "Charlie’s Angels"، ويعد الفيلم التجربة الروائية الطويلة الثانية لها في الإخراج بعد نجاح الفيلم الموسيقي "Pitch Perfect 2" عام 2015، وكانت قد أعلنت بانكس خلال الساعات الماضية عن طاقم عمل فيلمها الجديد.

وتصدرت النجمة العالمية كريستين ستيورات قائمة فريق العمل، إلى جانب مشاركتها من قبل عدد من الوجوه الشابه منهم النجمة الإنجليزية نعومي سكوت، والممثلة الشابة إيلا بالينسكا.

وستقوم بانكس بالمشاركة بأحداث الفيلم كممثلة ومنتجة ومخرجة وحتي إنها شاركت في كتابة السيناريو بالتعاون مع السيناريست أوبورن، والفيلم يتعاون في إنتاجه عدد من شركات الإنتاج وهم "Columbia Pictures" و"Brown Stone Productios".

والفيلم تدور أحداثه حول سلسلة "Charlie’s Angels" عام 200، والذي تشارك في بطولته كلاً من كاميرون دياز ودرو باري مور، ولوسي لو، حيث الثلاث فتيات الجاسوسات اللواتي يتعاون سوياً من أجل تنفيذ رغبات "تشارلي" رئيسهم المباشر بمهماتهم، ومن المقرر طرح النسخة الجديدة بشهر يونيو من العام المقبل.

ويذكر ان إليزابيث بانكس تشارك كمنتجة وممثلة ومخرجة بعدد من الأعمال السينمائية خلال الفترة المقبلة، حيث ستقوم ببطوله الفيلم الكوميدي "The Happytime Murders" والمقرر طرحه بشهر اغسطس المقبل، إلى جانب مشاركتها كمنتجة بفيلمها "White Girl Problems".

فيديو قد يعجبك: