إعلان

10 معلومات عن جيمي كيميل مقدم حفل الأوسكار الـ90

03:02 ص الإثنين 05 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب : مروان الطيب

يقدم الامريكي جيمي كيميل حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته ال 90 ، ويرصد مصراوي أهم 10 معلومات عنه

- يعد الأمريكي جيمي كيميل واحد من أبرز مقدمي برامج "التوك شو" في أمريكا في تاريخها، حيث يقدم برنامجه "Late Show Jimmy Kimmel"، والذي يستضيف من خلاله أبرز نجوم هوليوود، إلى جانب تقديمه لعدد من الفقرات الطريفة والتي تنال إعجاب الجمهور.

- ولد ببروكلين بمدينة نيويورك الأمريكية، في 13 نوفمبر عام 1967، وعندما اكمل سن التاسعة إنتقل هو وعائلته إلى مدينة لاس فيجاس

- حصل على تقديرات عالية أثناء دراسته الثانوية، ثم إلتحق بجامعة نيفادا لمدة عام، وإنتقل بعدها لجامعة أريزونا لمدة عامين ولكنه لم يتخرج من أي منهما.

- بدأ مسيرته الإعلامية في سن الـ21 عاما، ولم يلقي النجاح المشهود في بدايته حيث تم طرده من قبل عدد من البرامج الإذاعية في سياتل، تامبا، توسكان، وفينكس ببداية مشواره الإعلامي. إلا أن وجد ضالته ببرنامج رياضي بعنوان "Jimmy the Sports Guy"، ضمن برنامج "The Kevin and Bean Show"

-في عام 1997 حصل كيميل على فرصته الحقيقية، حيث حصل على مشاركة كمستضيف ببرنامج "Win Ben Stein’s Money".

- حصل على جائزة الأيمي الأولي عام 1999 علي تقديمه للبرنامج السابق ذكره.

- يعتبر كيميل الإعلامي الشهير ديفيد ليترمان هو مثله الأعلى بالإعلام الأمريكي

- تزوج كيميل زوجته الأولي جنيا مادي عام 1988، إلا ان إنفصلا بعام 2002، ويملك منها أبنه كيفن وإبنته كاثرين، ثم دخل بعدها كيميل في علاقة غرامية مع النجمة الأمريكية سارة سيلفر مان طوال خمس سنوات حتي إنفصلا عام 2009.

- ستطاع كيميل بنجاحاته أن يلفت أنظار شركة "abc"، والتي أظهرت إهتمام بكيميل، وقامت بإسناد مهمة مقدم برنامج خاص به أوائل الألفينات

- شارك كيميل بعدها بالعديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، ولكن بأداء صوتي فقط منها مسلسل "Family Guy" و"Garfield"، حتي وأن تم إختياره من قبل العديد من المحافل السينمائية والموسيقية لتقديمها.

 

فيديو قد يعجبك: