إعلان

حادث مؤلم.. أسباب انفصال أحمد مظهر عن زوجته (فيديو نادر)

04:13 م الأحد 08 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أحد فرسان السينما المصرية والعربية، قدم عشرات الأفلام المهمة، بينها أعمالا مأخوذة عن نصوص أدبية كتبها كبار الأدباء، مثل طه حسين، إحسان عبدالقدوس، ومحمد عبدالحليم عبدالله، هو الفنان أحمد مظهر الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم 8 مايو قبل 20 عاما.

حياة أحمد مظهر الشخصية ليس بها الكثير من الأسرار، ولكنه كان حريصا على أن تكون بعيدة عن الأضواء، تزوج من خارج الوسط الفني وأنجب 4 أبناء، ووقع الانفصال بينه وبين زوجته ولم يرتبط بعدها بزيجة أخرى.

وبعد سنوات طويلة من الانفصال كشف مظهر في لقاء مصور نادر مع التليفزيون المصري، عن أسباب وقوع الطلاق، إذ قال إن العلاقة بين الرجل والمرأة تأخذ عدة وجوه وأشكال وأن الرباط الأول هو الحب، وكلما كان مصحوبا بالاحترام على مستوى الفعل لا القول، كانت علاقتهما موفقة.

وتابع ردا على سؤال المذيع هل كان موفقا في علاقته الزوجية؟: "مش شرط عشان بفهم في حاجة أكون وفقت فيها، كنت موفق في حياتي الزوجية وحصل انفصال، بسبب حادثة، حادثة ابني مع صديقه ومش بحب أذكر الذكرى دي عشان أليمة، الحادثة دي نفسها بتألم لكنها أدت إلى قيامنا بتبادل إلقاء اللوم، هي تتحدث أنني والده ومن ربيته فمسؤولية ما فعل تقع عليا، وأنا أرى أنها هي الرقيبة عليه لكن أنا بشتغل برة، احتدينا على بعض وزال الاحترام، ومتى زال الاحترام زالت الحياة".

من أشهر أعمال أحمد مظهر: "دعاء الكروان"، "أيام الحب"، "ليلة الزفاف"، "الليالي الأخيرة"، "لوعة الحب"، "الناصر صلاح الدين"، "غصن الزيتون"، "وا إسلاماه"، "مع الذكريات"، "غرام الأسياد"، "من أحب"، "اللقاء الثاني"، "شفيقة ومتولي".

فيديو قد يعجبك: