إعلان

تعرف على السبب الذي منع "سمعة" من تقديم "سُكر هانم"

03:36 م الإثنين 14 ديسمبر 2015

كتبت- منى الموجي:
"سُكر هانم" واحد من أنجح وأشهر الأفلام الكوميدية في تاريخ السينما المصرية، ضم مجموعة كبيرة من نجوم زمن الفن الجميل، من بينهم كمال الشناوي، سامية جمال، عمر الحريري، كاريمان، عبدالفتاح القصري، حسن فايق، زوزو ماضي، كل هؤلاء إلى جوار الفنان الكوميدي الكبير عبدالمنعم إبراهيم.

برع عبدالمنعم في تنكره في زي إمرأة، ولم يقتصر تجسيده للشخصية على ارتداء باروكة وفستان واكسسوارات النساء، بل اتقن تقديم الدور للدرجة التي جعلت النقاد يضعونه في مقدمة أفضل النجوم الذين جسدوا دور إمراة في أعمال فنية.

لم يكن فيلم "سُكر هانم" اول عمل يقدم فيه عبدالمنعم دور رجل يرتدي ثياب أثنى، فسبق وأن قام بهذا الدور -بصورة مختلفة بالطبع- في فيلم "لوكاندة المفاجآت" مع الفنان إسماعيل ياسين، وما لا يعرفه كثيرون أن إسماعيل ياسين كان هو المرشح الأول لتقديم "سُكر هانم"، لكنه اعتذر عن الدور بعدما قدم في العديد من أفلامه دور رجل يرتدي ثياب إمرأة أو رجل يتحول لإمرأة والعكس، وهو من رشح عبدالمنعم للدور.

ويُقال أن إسماعيل ياسين اعتذر مُجبرا بعدما أصدرت الرقابة على المصنفات قرار بمنعه من تقديم دور المرأة مجددا في أعماله، وكانت صدمة بالنسبة له ولمؤلف العمل أبو السعود الإبياري.

فيديو قد يعجبك: