الكونفيدرالية الإفريقية
دريمز

دريمز

0 3
18:00
الزمالك

الزمالك

الكونفيدرالية الإفريقية
نهضة بركان

نهضة بركان

- -
21:00
اتحاد العاصمة

اتحاد العاصمة

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

0 1
18:00
سموحة

سموحة

الدوري الإنجليزي
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

0 2
17:30
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

جميع المباريات

إعلان

حاتم بن عرفة يرفع لافتة "لا لليأس"

07:12 م الإثنين 28 سبتمبر 2015

حاتم بن عرفة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نيس- (أ ش أ):

بعد أن عاش اللاعب الفرنسي ذو الأصول التونسية حاتم بن عرفة أفضل فتراته في الدوري الانجليزي فى صفوف نيوكاسل يونايتد هبط مستوى اللاعب وينتقل إلى هال سيتي وعانى من زيادة في الوزن والضغط النفسي والعصبي في الدوري الانجليزي ليضطر اللاعب إلى العودة إلى فرنسا حيث قضى أفضل أيامه برفقة نادي ليون.

وفي فرنسا انضم بن عرفة إلى نادي نيس الفرنسي في يناير الماضي ولكن المشاكل في العقد والقوانين التي تحظر لعبه لأكثر من ناديين في نفس الموسم، وذلك عندما شارك مع نيوكاسل وهال سيتي الانجليزيين، ولذلك اضطر نادي نيس إلى فسخ تعاقده مع اللاعب.

وفي يونيو الماضي، قرر نادي نيس التعاقد مع اللاعب مرة أخرى لتكون أحد أفضل صفقات النادي الفرنسي، فاللاعب يقدم أوراق نجاحه ويستعيد ذكرياته في الدوري الفرنسي.

واليوم أصبح بن عرفة هو هداف الدوري الفرنسي بتسجيله ستة أهداف، فضلا عن صناعته لهدف آخر لفريقه، مساهما في أن يحتل الفريق المركز السابع في الدوري، وفي مباراة الفريق أمس أمام سانت ايتيان قاد اللاعب التونسي الأصل فريقه إلى فوز عريض بأربعة أهداف مقابل هدف، مسجلا هدفين ليستعرض اللاعب مهاراته في المراوغة ويستعيد لياقته وذكرياته الفنية السابقة رافعا لافتة لا لليأس.

 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: