إعلان

العضو المنتدب لمصر الخير: هدفنا تقديم ٢٠ مليون خدمة خلال الـ ٣ سنوات القادمة

07:01 ص الجمعة 24 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

قال عبد العزيز علي عضو مجلس الامناء بمؤسسة مصر الخير والعضو المنتدب للمؤسسة، إنه يتم العمل علي ١٧٠ مشىروع واكثر في الوقت الحالي وماتم عرضه خلال الفيلم التسجيلي هو جزء منهم فقط.

جاء ذلك خلال اطلاق مؤسسة مصر الخير لملتقاها الأول لشركاء التنمية بحضور السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، والدكتور علي جمعة رئيس مجلس امناء مؤسسة مصر الخير، وعصام العدوي ممثلا عن غادة والي وزيرة التضامن والإعلامية منى الشاذلي سفيرة التعليم بمؤسسة مصر الخير.

تم عرض فيلم تسجيلي عن أبرز انجازات مؤسسة مصر الخير خلال عام ٢٠١٧ مع عرض اهم المشروعات المستهدفة خلال ٢٠١٧.

وأضاف أن المؤسسة تعمل منذ ١٠ سنوات وهدفنا الاستمرار حتي ٥٠٠ عام ، مؤكدا أن ذلك يوضح الطريقة المركزية التي تدار بها المؤسسة قائلا " المؤسسة باقية بعد الأفراد".

وأشار إلي أنه خلال الفترة الماضية تم تقديم ١٩ مليون خدمة للمستحقين من بينها كرتونة رمضان وافطار الصائم وبعثة التعليم، موضحا أنه تم انفاق ٢ ونصف مليار جنيه خلال العشر سنوات الماضية، وتم البدء في ال٦ شهور الولي ب ٣٧ مليون جنيه ونأمل أن يتم كسر المليار هذا العام.

وتابع " استراتيجيتنا تابعة من استراتيجية مصر ٢٠٣٠ عملنا حلقات نقاش كتير وورش عمل ودورنا مكمل في اتجاه مصر في كل المجالات، اننا خلال الفترة القادمة ستكون استراتيجيتنا تنافسية وتعتمد علي المشروعات المتكاملة لتحقيق اهدافنا"

وأوضح أنه من ضمن ملامح الاستراتيجية التي يتم العمل بها هي الدخول في اسواق جديدة وان يتم التوجه الي مناطق جديدة وتقديم خدمات جديدة وحل مشاكل جديدة، بالاضافة الي فتح قنوات تبرع جديدة وضم شركاء جدد مع المحافظة علي الشركاء الحاليين وذلك بهدف تقديم خمدمة افضل للمستحقين.

وأكد أن الاستراتيجية تهدف إلي خدمة ٢٠ مليون خدمة خلال الثلات سنوات القادمة ونرغب في مضاعفة الإرادات حتي تصل إلي ٢ ونص مليار جنيه، بالإضافة إلي أن يصبح اسم المؤسسة هو الاختيار الاول لكل المتبرعين في مصر و المحيط العربي، والعمل علي زيادة الانتشار الجغرافي اكثر في الدلتا والقناة وباقي مدن مصر.

واضاف نهدف خلال ٢٠١٧ إلي الوصول ل ٤٠٠ مليون مستهدف علي الاقل من مساهمات الشركات والمؤسسات، لتقديم ٦ مليون خدمة خلال هذا العام

فيديو قد يعجبك: