وفد برلماني يزور مصابي الجيش بالمجمع الطبي بالمعادي - (صور)

06:05 م الأحد 19 فبراير 2017

كتب- محمد قاسم:

قام وفد من أعضاء مجلس النواب، بزيارة المصابين جراء العمليات الإرهابية في سيناء من أبطال القوات المسلحة، والذين أصيبوا أثناء أداء مهامهم ويخضعون للعلاج حالياً بالمجمع الطبي للقوات المسلحة بالمعادي.

وخلال الزيارة، أكد الوفد أن رجال القوات المسلحة هم حماة الوطن الذين يضربون أروع الأمثلة بجهودهم وعطائهم في التضحية والفداء، مشيرين إلى أن مصر بشعبها ومؤسساتها المدنية ستظل جنباً إلى جنب مع قواتها المسلحة في مواجهة الإرهاب الغادر الذي لا يريد خيراً لمصر -حسبما أفاد المتحدث العسكري العقيد تامر الرفاعي.

وأشار الوفد، إلى أن أبطال القوات المسلحة أثبتوا خلال الفترة الماضية أنهم رجال صدقوا ما عاهدوا الله بتضحياتهم التي يشهد عليها كل شبر من أرض مصر، وأن دورهم البطولي أمر لا ينكره أحد وستُسجل في التاريخ بحروف من نور.

وأشاد الوفد بما لمسه من حرص المصابين على العودة لاستكمال مهامهم في الذود عن تراب الوطن ومقدساته، مؤكدين أن ما بدا من روح معنوية عالية تعكس مدى إيمان هؤلاء الأبطال برسالتهم السامية.

من جانبهم أبدى المصابون اعتزازهم بتلك الزيارة، مؤكدين أن تلك الزيارة تمثل دفعة قوية لهم ويزيدهم إصراراً على التضحية بالغالي والنفيس من أجل الوطن المفدى.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
667

إصابات اليوم

39

وفيات اليوم

789

متعافون اليوم

300945

إجمالي الإصابات

17149

إجمالي الوفيات

254060

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي