إعلان

الأربعاء.. جامعة عين شمس تعلن كشف حساب الفصل الدراسي الأول

02:23 م الجمعة 13 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

أعلنت جامعة عين شمس، تنظيم مؤتمر صحفي الأربعاء المقبل، للإعلان عن كشف حساب الجامعة في الفصل الدراسي الأول، وخطة العمل الجديدة للقطاعات الثلاثة الجديدة والتي تم تعيين نواب جدد بها.

وأوضحت الدكتورة هبة شاهين مدير مركز الإعلام بالجامعة، في بيان لها الجمعة، أنه إدراكاً من جامعة عين شمس لأهمية التواصل المستمر مع الرأى العام لطرح كل ما يخص الشأن الجامعي أولاً بأول، ينظم المركز الإعلامي بالجامعة للمرة الثانية خلال العام الجامعي 2016- 2017 مؤتمرًا صحفيًا يرتكز على عدد من المحاور الرئيسية.

وأضافت الجامعة أن المؤتمر يتضمن إعلان استكمال الهيكل الرئاسي للجامعة بعد صدور قرار رئيس الوزراء بتعيين نواب رئيس الجامعة لشئون قطاعات "التعليم والطلاب، الدراسات العليا والبحوث، خدمة المجتمع وتنمية البيئة" وذلك بهدف عرض الخطط المستقبلية للقطاعات الثلاث.

وتابعت: "كما يتضمن المؤتمر تقديم كشف حساب للرأي العام عن أبرز ما تحقق خلال الفصل الدراسي الأول على كافة المستويات، وإطلاع الرأي العام على مجريات سير الامتحانات داخل مختلف الكليات بكافة المراحل الدراسية".

كانت واقعة سرقة تمت داخل الجامعة مساء الأحد الماضي، بعدما اقتحم أحد الأفراد سور الجامعة ليلًا و قام بالدخول إلى المقر الإدارى للجامعة و سرقة عدد 2 لاب توب شخصي بنائبي رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة نظمي عبدالحميد، ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور فتحي الشرقاوي

وقالت الجامعة أنه تمت مراجعة كافة الأوراق والمستندات بمبنى القصر، مشيرة على أنه لم يتم المساس بأى من المستندات الرسمية للجامعة نهائيًا‪ .‬

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان