إعلان

آداب عين شمس تنظم دورات تأهيل مهني واجتماعي للطلاب والخريجين

10:32 م الجمعة 30 سبتمبر 2016

جامعة عين شمس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

ينظم مركز الدراسات والتدريب والاستشارات بكلية الآداب جامعة عين شمس، عدد من الدورات التدريبية في مختلف التخصصات، تشمل التنمية البشرية والاستشارات النفسية واللغات والكمبيوتر والإعلام من خلال الوحدات والشعب المختلفة للمركز.

وأكدت الدكتورة سوزان القليني عميدة الكلية و المستشار الإعلامي لرئيس الجامعة، إن الكلية تسعى إلى تقديم خدمات التدريب للاستفادة من الخبراء في جميع المجالات، وذلك لتدعيم الجانب الأكاديمي بالدراسة العملية والتطبيقية بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل، وبما يفيد الطلاب والخريجين على جميع المستويات العلمية وبأسعار مخفضة لطلاب الجامعة.

من جانبه، أكد الدكتور طارق منصور وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن المركز سيقدم مجموعة من الدورات في المجال الإعلامي تشمل: صحافة الهواة والصحافة الإليكترونية، والإذاعة والتليفزيون، والتصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو، فن كتابة السيناريو، وقواعد الاتيكيت والبروتوكول ودورات أخرى منها مهارات العمل بالسلك الدبلوماسي، صناعة الحلي، بالإضافة إلى دورات اتقان برامج الحاسب الألي.

وتقدم شعبة الخدمة النفسية بالمركز، دورات في رفع الكفاءة التدريبية ومهارات التنمية البشرية وصياغة البرامج (الإرشادية، والعلاجية، والتدريبية)، أما شعبة اللغات والترجمة بالمركز فسوف تقدم دورات في اللغة الإنجليزية واليونانية الحديثة والتركية من خلال 16 مستوى لكل برنامج.

ويتم تقديم ورش عمل تستغرق يوماً واحداً تتضمن: تنمية مهارات البحث العلمي، وكيفية صياغة الخطة البحثية، ونصائح للمقبلين على الزواج و كيفية تربية الأطفال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان