إعلان

غدًا.. السيسي يجتمع برؤساء الشركات الأمريكية وأعضاء غرفة التجارة بنيويورك

07:41 م الإثنين 19 سبتمبر 2016

نشاط مكثف للرئيس السيسي في اجتماعات الجمعية العامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نيويورك - (أ ش أ):
يعقد الرئيس عبد الفتاح السيسي غدًا الثلاثاء، اجتماعين خاصين بالملف الاقتصادي، حيث يلتقي بعدد من رؤساء كبرى الشركات الأمريكية وأعضاء مجلس رجال الأعمال من أعضاء الغرفة التجارية الأمريكية.

ويشهد الرئيس السيسي مائدة مستديرة مع مجلس الأعمال للتفاهم الدولي و تضم كلًا من كيري أدلر المدير التنفيذي لمجموعة سكاي باور جلوبال، وجون رايس نائب رئيس جنرال الكتريك، وديفيد ستوفر رئيس مجموعة نوبل انيرجي، فضلا عن كارلوس هرنانديز رئيس مجموعة جي بي مورجان، وفريد هوتشبرج رئيس بنك الاستيراد والتصدير الأمريكيى، كما تضم قائمة المشاركين السفير ديفيد ثرون كبير مستشاري الخارجية الأمريكية.

من ناحية أخرى، يلتقي الرئيس السيسي وفدًا من غرفة التجارة الأمريكية يضم عددًا من كبريات الشركات، وشخصيات أمريكية بارزة منها الجنرال جيمس جونز المستشار السابق للأمن القومي، بجانب رئيس مجموعة كارجيل، كما تضم القائمة شركات أباتشي للطاقة وفايزر للادوية، وأي بى أم. وبلومبرج.

ويشارك في الإجتماع من الجانب المصري أنيس اكليمندوس رئيس غرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة وعمر مهنا رئيس مجلس الأعمال المصري الأمريكي، وهشام فهمي المدير التنفيذي لفرع غرفة التجارة الأمريكية في واشنطن.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان