إعلان

إحالة أستاذ بـ"إعلام القاهرة" للتحقيق لإهانتة الطلاب وتوعدهم بالرسوب

01:55 م الثلاثاء 07 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد قاسم:
قرر الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، إحالة الدكتور سعيد السيد، الأستاذ بكلية الإعلام، للتحقيق، ومنعه من أعمال التصحيح ووضع الامتحانات، بعد ثبوت توعده للطلاب بالرسوب.

وقال نصار، في تصريحات صحفية، إن السيد قام بإهانة طلاب شعبة مادة إعلامية بلغة أجنبية وتوجيه السباب لهم، وعندما قدموا شكوى ضده لإدارة الكلية هددهم بالرسوب.
فيما قالت بسنت ناصر، نائب رئيس اتحاد طلاب كلية الإعلام، إن طلاب الشعبة واجهوا معاناة كاملة خلال الفصل الدراسي، بدأت بتجاوز الدكتور الآداب الجامعية المتعارف عليها و سب الطلبة والطالبات بشكل مهين و كأن لا يحق للطالب التعلم والحفاظ على كرامته.

وأضافت أن اتحاد طلاب كلية الإعلام، قدم شكوى ضده لإدارة الكلية، ولكن للأسف لم يتم البت بها بسبب تخاذل بعض طلاب الشعبة عن حقهم، الأمر الذي أدى إلى استمرار الظلم و رسوب معظم طلاب الشعبة بإمتحان الميدترم.

أوضحت بسنت أنها قدمت شكوى مرة أخرى، أمس الاثنين، إلى رئيس جامعة القاهرة الدكتور جابر نصار، مرفق بها توقيعات الطلبة المتضررين، واستجاب لها.

وأكد نصار، أن الجامعة تقف ضد أي مظاهر إخلال بالعملية التعليمية، سواء ناتجة عن الطلاب أو العاملين أو أعضاء التدريس، قائلاً:" انتهي زمن استبداد الطلاب وترويعهم ومن لا يلتزم بالأطر التي حددها مجلس الجامعة سنتصدى له."

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان