إعلان

وزير البيئة ينفي انتماء قرش "العين السخنة" لسلالة الماكو

11:41 م الإثنين 06 يونيو 2016

الدكتور خالد فهمي وزير البيئة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- شريف أيمن:

قال الدكتور خالد فهمي، وزير البيئة، إنه ذهب لزيارة الشاب الذي تعرض لحادثة "القرش"، في العين السخنة، نافيًا ما تردد على كونه من نوع "الماكو".

وتابع فهمي ـ خلال اتصال هاتفي ببرنامج "انفراد"، الذي يذاع على قناة "العاصمة"- اليوم الإثنين، إن "القرش الذي هاجمه من نوع (تايجر)"، مضيفًا أن الوزارة شكلت فريقًا من المحميات في جنوب سيناء والبحر الأحمر لعمل مسح في المنطقة.

وأوضح فهمي، أنه لا يمكن صيد أسماك القرش، لأنها سوف تؤدي إلى لعملية هجوم أكبر، مشيرًا إلى أنه يجب عمل دراسات دقيقة قبل صيد أي قرش.

كان قد أثارت واقعة مهاجمة سمكة "لقرش" لأحد المراكب فى العين السخنة مما أدى بتر الساق اليمنى لشاب فى حين نجا 9 شبان آخرون حالة من الذعر بين رواد المنطقة من تعرضهم لهجمات مماثلة والتساؤلات عن الأسباب الحقيقية للحادث وظهورأنواع شرسة من الأسماك.

وقد أجرى المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء اتصالا هاتفيا بمحافظ السويس لمتابعة تداعيات الحادث، كما تلقى محافظ السويس اتصالات من وزراء التنمية المحلئة والبيئة والبحث العلمى للوقوف على الأسباب فيما تم نقل الشاب المصاب عمر عبد الخالق (23 سنة) إلى مستشفى عين شمس للعلاج.

 

فيديو قد يعجبك: