إعلان

الأخبار المتوقعة ليوم الجمعة 3 يونيو 2016

07:24 ص الجمعة 03 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة: يذاع مساء اليوم حوار تلفزيوني للرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك بمناسبة مرور عامين على توليه رئاسة الجمهورية.

باريس: يفتتح الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند، الاجتماع الوزاري الدولي حول عملية السلام في الشرق الأوسط بمركز المؤتمرات بالعاصمة الفرنسية باريس، بمشاركة وزير الخارجية سامح شكري الذي يترأس وفد مصر، بالإضافة إلى نحو 20 دولة، والاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة ومجلس الأمن والجامعة العربية، لكن من دون الإسرائيليين والفلسطينيين، وفي حال نجاحه، سيسفر المؤتمر عن قمة دولية في النصف الثاني من العام الجاري بحضور القادة الفلسطينيين والإسرائيليين..

واشنطن: يعقد مجلس الأمن الدولي، جلسة طارئة حول إلقاء مساعدات إنسانية من الجو للمناطق المحاصرة في سوريا.

شرم الشيخ: يواصل كبار المسئولين أعمال اجتماعهم الثالث لمبادرة الاتحاد الإفريقي/ القرن الإفريقي، حول الاتجار في البشر وتهريب المهاجرين، بمدينة شرم الشيخ برئاسة السفير هشام بدر مساعد وزير الخارجية للشئون المتعددة الأطراف.

القاهرة: يستضيف مركز الطفل للحضارة والإبداع (متحف الطفل)، وعلى مدى يومين، مبادرة "اجعل التراث مرحا" التي أطلقتها منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) في معظم دول العالم، وتفاعلت معها مصر ممثلة في متحف الطفل، أحد المراكز الإبداعية لجمعية مصر الجديدة، برئاسة الدكتور فاروق الجوهري، بالشراكة مع عدد من المؤسسات الثقافية المحافظة على التراث المصري المادي منه وغير المادي.

القاهرة: تقرر غلق نفق "إن بي أكاديمية الشرطة"، لمدة 6 ساعات؛ للقيام بأعمال تركيب الإضاءة لسقف النفق في الاتجاهين، وتحويل الحركة المرورية لمسطح النفق "الطريق الداعم".. حيث سيتم غلق النفق للقادم من القطامية باتجاه أعلى طريق السويس الصحراوي لمدة ثلاث ساعات ابتداء من الساعة 7 صباحا وحتى الساعة 10 صباحا، وتحويل الحركة المرورية لمسطح النفق (الطريق الداعم)، وسيتم كذلك غلق النفق للقادم من أعلى طريق السويس الصحراوي باتجاه القطامية لمدة ثلاث ساعات ابتداء من الساعة 1 مساء وحتى الساعة 4 مساء، وتحويل الحركة المرورية لمسطح النفق (الطريق الداعم).

تونس: يستضيف الاتحاد العام التونسي للشغل لقاء مع وفد نقابي فرنسي يضم 120 ممثلا للنقابات الفرنسية، وذلك في إطار زيارة بدأها الوفد لتونس أمس الخميس، للترويج للسياحة في تونس.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان