إعلان

القاهرة تستضيف المنتدى الإفريقي الإقليمي الثاني حول التنمية المستدامة

08:41 ص السبت 14 مايو 2016

لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية لإفريقيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

تنظم لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية لأفريقيا، ومفوضية الاتحاد الأفريقي وحكومة جمهورية مصر العربية، بالتعاون مع شعبة الأمم المتحدة للشئون الاقتصادية والاجتماعية، وصندوق الأمم المتحدة للسكان، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، ومصرف التنمية الأفريقي، المنتدى الأفريقي الإقليمي الثاني حول التنمية المستدامة في القاهرة يومي 18و19 مايو الجاري.

وسينظم هذا اللقاء تحت عنوان: تحقيق التنفيذ الشامل والمندمج لأجندة 2030 للتنمية المستدامة وأجندة 2063، ومتابعتهما.

وتشارك في المنتدى الدول الإفريقية الأعضاء في اللجنة الاقتصادية لأفريقيا بما في ذلك الخبراء من الوزارات والوكالات المكلفة بالتخطيط والمالية والبيئة والشئون الاجتماعية والموارد المعدنية والعلوم والتكنولوجيا والتجمعات الاقتصادية الإقليمية ووكالات الأمم المتحدة وغيرها من الوكالات والمنظمات الدولية وممثلون عن المجتمع المدني ومنظمات رجال الأعمال والمنظمات الصناعية والمجتمع الأكاديمي ومؤسسات البحث وشركاء التنمية.

وسيخرج المنتدى بالعديد من التوصيات التي من شأنها دعم جهود تنفيذ الحكومات الوطنية في هذا المجال ودعم تنفيذ قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة رقم ٦٧/٢٩٠.

كما أن هذه التوصيات من شأنها أن تثري النقاش الدولي المقرر في إطار المنتدى السياسي رفيع المستوى للتنمية المستدامة الذي سيعقد في نيويورك في يوليو ٢٠١٦.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان