إعلان

بالفيديو - السيدة التي استغاثت بالسيسي: الرئيس أمر بعلاج ابني بأحد مستشفيات الجيش

09:29 م الأحد 14 فبراير 2016

الرئيس السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتب - شريف أيمن:

 قالت كريمة جاد الرب، السيدة التي استغاثت بالرئيس السيسي أثناء خروجه من البرلمان، إنها حاولت إيصال شكوتها لرئيس الوزراء منذ خمس سنوات، ولكنها فشلت في ذلك، مشيرة إلى أنها كانت تتواجد يوميًا أمام مجلس الوزراء ولكن لم يقابلها رئيس الحكومة ولم يهتم بشكوتها.

وأضافت جاد الرب -خلال لقائها ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامية لبنى عسل- أنها توجهت للبرلمان، أمس السبت، لعلمها بتوجه الرئيس عبدالفتاح السيسي لمجلس الشعب، لإلقاء كلمته.

وتابعت: "الرئيس السيسي سمع الصراخ بتاعي على الرغم من عدم رؤيته لي، وأنا عملت كدة لأني لم أجد حل طوال السنوات الطويلة الماضية لعلاج ابني".

وأوضحت جاد الرب، أنها تلقت اتصالًا هاتفيًا من رئاسة الجمهورية، مساء أمس، لإخبارها بتحديد موعد للقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدة أنها انهارت بالبكاء أثناء المكالمة لشعورها بالفرحة.

وتابعت: "التقيت الرئيس السيسي اليوم، ورحب بيا جدًا، ولكن اللقاء كان قصير، لأنه كان هناك وفد، ووجه بإجراء الفحوصات الطبية على ابني وأن يتم علاجه بأحد مستشفيات القوات المسلحة، واصدار تقرير خاص بإصابته بورم في المخ، وهل يحتاج إلى السفر للخارج لإجراء الجراحة أم لا؟".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان