إعلان

علاء عابد : خطاب الرئيس حمل رسائل هامة للشعب ونوابه

07:57 م السبت 13 فبراير 2016

علاء عابد رئيس الكتلة البرلمانية بحزب المصريين الأ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

قال النائب علاء عابد رئيس الكتلة البرلمانية بحزب المصريين الأحرار، إن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى أمام مجلس النواب يحمل مجموعة من الرسائل الهامة التي أراد الرئيس أن تصل للشعب ونوابه المنتخبين.

ولفت، إلى أن نواب البرلمان فهموا رسائل الرئيس وردوا عليها بالتصفيق الحاد الذي تكرر خلال الخطاب، للتأكيد على أن السلطة التشريعية تعمل مع السلطة التنفيذية من أجل خلق دولة مصرية حديثة.

وأشار عابد، إلى أن خطاب السيسى تضمن نقاط عديدة، حيث تحدث عن الجانب الأمني والمرحلة التي تمر بها البلاد، وكيف استطاع الشعب المصري والأجهزة الأمنية أن يبطلوا المخططات التي كانت تهدف لهدم الدولة، كما أشار في رسالته إلى أن هذا الخطر مازال قائما ويجب أن يتكاتف الجميع لرده عن مصر.

وأضاف رئيس الكتلة البرلمانية للمصريين الأحرار، أن الرئيس تحدث في الجانب الاقتصادي عن زيادة الدخل القومي وأنه في سبيل ذلك تعمل الدولة على جذب الاستثمارات عن طريق بعض المشروعات، التي تم تنفيذها والخاصة بالبنية التحتية منها الطرق والكباري والأنفاق والمطارات لتشجيع المستثمر، وتكمن الرسالة أيضًا في أن يكون هناك قوانين وتشريعات تجذب المستثمرين، بالإضافة إلى إعادة العلاقات الدبلوماسية المصرية مع الشرق والغرب، ورأينا ذلك في حصول مصر على مقعد غير دائم في مجلس الأمن وترأس مصر للجنة مكافحة الإرهاب وترأسها للقمة العربية ومجلس السلم والأمن الإفريقي، وبالتالي يجب على النواب أن يعملوا على توطيد العلاقات الدولية.

وأضاف نائب المصريين الأحرار، أن الرئيس تحدث أكثر من مرة إلى الشباب وأن عام 2016 هو عام الشباب فهم الأمل والمستقبل، كما أشار الرئيس إلى المرأة المصرية وذوى القدرات الخاصة، ووقف لتحية شهداء مصر الذين ضحوا بأرواحهم من أجل بناء مصر الحديثة.

وأعرب عابد، عن أمله في أن تعمل الحكومة مع الرئيس وأن تكون على قادرة على تحقيق هذه الطموحات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان