إعلان

تعرف على الأخبار المتوقعة ليوم الأحد الموافق 31 يناير 2016

07:44 ص الأحد 31 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة، محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسي و10 متهمين آخرين من كوادر وأعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، وذلك في قضية اتهامهم بالتخابر وتسريب وثائق ومستندات صادرة عن أجهزة الدولة السيادية وموجهة إلى مؤسسة الرئاسة، وتتعلق بالأمن القومي والقوات المسلحة المصرية، وإفشائها إلى دولة قطر.

القاهرة.. تنطلق بالجامع الأزهر دورة تجديد الخطاب الديني الثانية بمحاضرة بعنوان (تاريخ التجديد بالأزهر الشريف)، يلقيها الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، وتأتي الدورة في إطار جهود الأزهر الشريف لتدريب أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر والباحثين الشرعيين على تجديد الخطاب الديني، وتستغرق الدورة 180 ساعة تدريب.

القاهرة .. يعقد اتحاد الصناعات المصرية، اجتماعا مع وفد رجال الأعمال من جمهورية التشيك برئاسة وزير الخارجية التشيكي لوبومير زاوراليك، وذلك بمقر اتحاد الصناعات بكورنيش النيل.

الزقازيق.. يشهد جمال سرور وزير القوى العاملة، احتفالية ختام أنشطة مبادرة "الصالحية للتمكين الاقتصادي للمرأة" ، بمحافظة الشرقية، بحضور المحافظ اللواء خالد سعيد محمد، ومحمد الناصري المدير الإقليمي لهيئة الأمم المتحدة للمرأة، وذلك بقاعة نقابة المعلمين بالمحافظة.

القاهرة.. يلتقى فريقا الداخلية وأسوان، على استاد كلية الشرطة، وذلك فى إطار مباريات الأسبوع السادس عشر من الدورى الممتاز.. كما يلتقى فريقا طلائع الجيش والمصرى، على استاد الإسماعيلية، ويواجه المقاولون العرب فريق الإنتاج الحربى، على استاد المقاولون العرب، وذلك فى إطار مباريات نفس الأسبوع من الدورى الممتاز.

 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان