إعلان

طليقة توفيق عكاشة: اتهمني بالانضمام لداعش ولن أتنازل إلا باعتذاره لريهام سعيد

10:11 ص السبت 15 أغسطس 2015

توفيق عكاشة ورضا الكرداوي

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتبت - سحر عزام :

قالت الإعلامية رضا الكرداوي، طليقة توفيق عكاشة مالك قناة الفراعين، إنه اتهمها بالانضمام لتنظيم القاعدة وتنظيم داعش ورفض دفع نفقات علاج ابنهما والاعتراف به.

وأضافت الكرداوي في مداخلة هاتفية لبرنامج "ممكن" المذاع على قناة "سي بي سي" مساء أمس الجمعة :"انجبت منه ابني وكان لديه اعاقات وطلبت يساعدني في علاجه بعد الطلاق، ولكنه رفض واعتبر رفعي لقضية نفقة علاج فضيحة وتحدي له، وشتمني في قناته واتهمني بالانتماء للقاعدة وأنكر معرفته بي ورفعت قضية سب وقذف وتم الحكم النهائي فيها عام 2012، وتم ايقاف الحكم لأسباب لا أعرفها وطعنت على ايقاف الحكم، ومن 6 شهور اتهمني بإني من داعش وجزء من مؤامرة إرهابية".

وأشادت طليقة توفيق عكاشة بعد ذلك بمساندة الإعلامية ريهام سعيد لها وتحملها الكثير من الاهانات والضغوط جراء ذلك، قائلة :"سيدة بمائة رجل وأنا لن أتنازل عن الحكم لو لم يعتذر لها، وهو عليه مجمد نفقة، ولما طلبت منه يساويني بما يعطيه لمربية الكلاب 3 آلاف جنيه في الشهر رفض".

فيديو قد يعجبك: