إعلان

المجر: مصر تحارب الإرهاب وتستحق الدعم من المجتمع الدولي

11:32 ص الأحد 05 يوليه 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

استنكرت المجر الهجمات الإرهابية التي وقعت في شمال سيناء ونتج عنها مقتل 17 جنديا وإصابة 13 آخرين والهجوم الإرهابي الذي تم فيه اغتيال المستشار هشام بركات النائب العام .

وأدانت الخارجية المجرية، في بيان وزعته سفارتها بالقاهرة اليوم، بأشد العبارات أية محاولات لزعزعة النظام السياسي في مصر، مؤكدة أن استقرار مصر يعد ضروريا لأمن شمال افريقيا والشرق الأوسط وأوروبا .

وأوضح أن الأحداث الأخيرة تؤكد من جديد أن القوات المسلحة المصرية تحارب في الصفوف الأمامية في الحرب ضد الإرهاب ومن ثم لا تدافع مصر عن نفسها فقط وإنما المجر وكل الدول المحبة للسلام ولذا تستحق مصر الشكر والثناء وتقديم دعم كبير من المجتمع الدولي .

وتعبر الحكومة المجرية عن خالص تعازيها لأسر الضحايا وتتمنى الشفاء العاجل للمصابين .

وفى سياق متصل، أدانت جورجيا بشدة الهجمات الإرهابية التي استهدفت نقاط التفتيش في شمال سيناء والتي نتج عنها مقتل العشرات من الجنود .

وأكدت الخارجية الجورجية، في بيان وزعته سفارتها بالقاهرة اليوم، دعمها الكامل للحكومة المصرية في حربها ضد الإرهاب، معربة عن أملها في جلب المتورطين في هذه الأعمال الوحشية للعدالة .

كما تتقدم الخارجية الجورجية بتعازيها للأسر والحكومة والشعب المصري في ضحايا الإرهاب، متمنية الشفاء العاجل للمصابين في الهجمات المميتة .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان