إعلان

أمين حزب الحرية: سندفع بـ 10 مرشحين للفردي في الانتخابات القادمة

02:52 م الثلاثاء 28 يوليه 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء أحمد:

انطلق منذ قليل موتمر حزب الحرية بالوقوف دقيقه حداد على أرواح الشهداء في مصر، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن عدد من المشاريع المهمة التي سيتبناها الحزب خلال الفترة القادمة، وأهمها مشروع العاصمة الجنوبية، بغرض خلق فرص عمل لأبناء الصعيد.

وقال اللواء حسن ناجي، أمين تنظيم حزب الحرية، إن البناء التنظيمى للحزب يندمج فيه المواطن المصري وخاض الانتخابات في عام ٢٠١٢وحصل علي ١٢مقعد في البرلمان، لافتا إلى وجود ٦٤مركز للحزب في كافه المحافظه، وأن حزب الحريه يهدف إلى تعزيز تواجده على الساحه السياسية خلال الفتره القادمة.

وأوضح ناجى خلال كلمته بمؤتمر تدشين حزب الحرية، أن الحزب له ٢٨ مقر في ١٣ محافظه ومن المقرر أن تصل إلى ٥٠ مقر في عام ٢٠١٦، لافتا إلى الحريه سيدفع بـ 10 مرشحين للفردي في الانتخابات البرلمانيه منهم ٣٠٪من الشباب أقل من ٣٠ سنة، بالإضافه إلى الإعداد للمجالس المحلية باعتبارها نواه لبرلمان ٢٠٢٠.

من جانبه، قال صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية، إن قطاع الشباب بذل جهد مضن في تدشين الحزب، متوجها بالشكر الى أمانات الحزب في المحافظات المختلفة.

وأوضح حسب الله خلال كلمته بالمؤتمر الافتتاحي أن هناك مشاورات ونقاشات مع أحزاب قريبه وخاصة حزبي مستقبل وطن، والمستقبل لافتا إلى أن الأحزاب مقصره في أدائها ولكن يجب أن نعي أنها تعمل في ظل ظروف صعبه وامكانيات معدومة.

وحضر الموتمر عدد من روؤساء الاحزاب من بينهم اللواء طارق المهدي، عضو المجلس الرئاسي لحزب الحرية، محمد العرابي السفير الأسبق، وموسي مصطفي موسي رئيس حزب الغد، جبالي المراغي رئيس الاتحاد العام لعمال مصر، ومحمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان