إعلان

الوفد الفني المرافق للسيسي في ألمانيا.. بين "تسلم الأيادي واعتداءات الإخوان"

06:56 م الأربعاء 03 يونيو 2015

الرئيس عبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم عياد:

على أنغام "تسلم الأيادي" استقبل الوفد الفني بصحبة أفراد من الجالية المصرية، الرئيس عبدالفتاح السيسي، لحظة وصوله مطار تيجل العسكري، لبدء زيارة رسمية إلى ألمانيا، أمس الثلاثاء.

وشارك عدد من الفنانين والفنانات، على رأسهم إلهام شاهين ويسرا وهالة صدقي ولبلبة وعزت العلايلي، مرددين أغنية "تسلم الأيادي"، التي غناها مجموعة من الفنانين المصريين الداعمين للقوات المسلحة.

ومن جانبها، قالت الفنانة يسرا، إنها مشاركتها في زيارة الرئيس إلى ألمانيا تهدف إلى مساندة الرئيس، وإظهار أن الشعب يلتف حول رئيسه ومؤمنين بما يفعله.

وأضافت يسرا أنها شاركت في رحلتين سابقتين للرئيس السيسي بالولايات المتحدة الأمريكية، وتعد رحلة ألمانيا هي الثالثة، موضحة أن هناك لوبي كبير للإخوان هناك، نعمل على مواجهته من خلال تواجدنا بجانب الرئيس السيسي.

لم يكن استقبال الوفد الفني في مطار برلين، كاستقبالهم للرئيس السيسي، فاستقبالهم لم يكن على أنغام الموسيقى، ولكن تعرضوا لاعتداءات من أنصار جماعة الإخوان المسلمين لحظة وصولهم مطار العاصمة الألمانية.

ومن جانبه، قال الاعلامي يوسف الحسيني، إنه تم الاعتداء على أحد أفراد الوفد المرافق للرئيس عبد الفتاح السيسي، في مطار برلين، من قبل جماعة الإخوان المسلمين.

وأضاف الحسيني، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'' أمس الثلاثاء، أنه '' تم الاعتداء على الفنان فتوح أحمد، بمطار برلين من احد أفراد جماعة الاخوان المسلمين، لافتاً إلى أنه جاري تحرير محضر بالواقعة''.

في حين قال الفنان أحمد بدير، إن الشباب الذين اعترضوا طريق وفد الفنانين المصريين لدى وصولهم للعاصمة الألمانية برلين بالتزامن مع زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، هم ''قابضين أو مغيبين أو مضحوك عليهم'' - بحسب قوله.

وأضاف بدير -في تصريحاته من برلين لبرنامج ''الحياة الآن'' المذاع على قناة ''الحياة''- اليوم الأربعاء :''بعد وصولنا لبرلين ، قام ولدين بالتحدث معي ومع فتوح أحمد ومحمد الصاوي في البداية كان كلامهم عادي، ثم بدأوا بعد ذلك في ترديد كلام الخرفان، ولم نرد عليهم وركبنا الأتوبيس''.

وتابع الفنان أحمد بدير :''ورأينا مع هؤلاء الشباب بعد ذلك إشارات رابعة وقالوا ألفاظ الناس القابضة أو المغيبة أو المضحوك عليهم، ونحن جئنا لبرلين لاستقبال الرئيس السيسي الرئيس الذي أنقذ مصر من نفق مظلم في 30 يونيو بإرادة شعبية''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان