إعلان

الفريق حجازي يلتقي مقاتلي الوحدات الخاصة لمتابعة جاهزية القوات المسلحة

03:12 م الثلاثاء 26 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي

في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على متابعة مستوى الكفاءة القتالية وجاهزية القوات، قام الفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بالمرور علي عناصر المجموعات القتالية الخاصة لوحدات الصاعقة.

حيث تفقد الفريق حجازي، عدد من المنشآت التدريبية والرياضية والإدارية والتي يجري تنفيذها حالياً للارتقاء بالمهارات التخصصية والرمايات غير النمطية واللياقة البدنية لمقاتلي الوحدات الخاصة للوصول إلى أعلي درجات الإستعداد القتالي، والحفاظ علي جاهزيتها الدائمة لتنفيذ كافة المهام التي تسند اليها تحت مختلف الظروف.

وعقب المرور، تناول رئيس الأركان وجبة الإفطار مع مقاتلي الوحدات الخاصة، وأشاد بمستوى الاستعداد الجاد والروح المعنوية والقتالية العالية لهذه العناصر، وإصرارهم علي الوفاء بالمهام المقدسة المكلفين بها في حماية الوطن، مؤكداً أنهم أحد الدعائم القوية التي تستند اليها القوات المسلحة في حماية الأمن القومي المصري علي كافة الاتجاهات.

فيما تفقد الفريق محمود حجازي، أعمال الإنشاء والتطوير لعدد من المنشآت التدريبية والادارية بنطاق المنطقة المركزية العسكرية، وذلك في إطار استمرار جهود التطوير والتحديث والارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للفرد المقاتل داخل الوحدات والتشكيلات.

وأستمع رئيس الأركان لشرح من اللواء أ.ح عماد الألفي، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والضباط المنفذين للإنشاءات الجديدة، تناولت معدلات العمل بالمنشأة الإدارية والتخصصية ومباني التدريب والإيواء للضباط وضباط الصف والمجندين "بمعسكر قوات التدخل السريع"، الذي يقام وفقًا لأحدث النظم التدريبية والادارية، كما تفقد أحد المنشآت التدريبية التي يتم من خلالها الإعداد والتدريب التخصصي للاطمئنان على مستوى التدريب وجاهزية الأفراد لتنفيذ مهامهم بكفاءة واقتدار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان