إعلان

البابا تواضروس يدعو المصريين لتشجيع السياحة الداخلية بعد حادث الطائرة الروسية

11:33 م الأربعاء 11 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

دعا البابا تواضروس الثاني - بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، المصريين لتشجيع السياحة الداخلية بعد حادث الطائرة الروسية التي سقطت في شرم الشيخ مؤخرا.

وقال البابا تواضروس، في عظته الأسبوعية التي ألقاها مساء اليوم الأربعاء في كنيسة السيدة العذراء بمنطقة مسرة بشبرا، إن السياحة المصرية تأثرت بسبب الشائعات المغرضة التي أطلقت بعد حادث الطائرة الروسية، ويجب على المصريين الاتجاه للسياحة الداخلية لتعويض الاقتصاد القومي.

وأضاف البابا "نقدر جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي ونشجعه على ذلك".

من جهة أخرى، دعا البابا تواضروس المواطنين للمشاركة في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية التي ستجري في وقت لاحق من الشهر الجاري.

وقال البابا "أشجع الجميع وخاصة الشباب على المشاركة في الانتخابات فصوتك مثل الحجر، وحجر على حجر يبنى الوطن"، مضيفا أن عملية التصويت لن تستغرق أكثر من 5 دقائق ولكنها ستغير المستقبل.

وأشار إلى أن أديرة وادى النطرون تأثرت بشدة بالسيول التي هبطت على محافظتي البحيرة والإسكندرية، موضحا أن السيول منعته من الوصول إلى المقر الباباوى بدير الأنبا بيشوى.

وقال البابا "الشائعات كثيرة وليس لدينا ما نخفيه وأجلنا المجمع المقدس لأن المقر الباباوى بدير الأنبا بيشوى لا يسمح باستقبال ومبيت الآباء الأساقفة خلال السيمنار الذي كان من المقرر عقده خلال شهر نوفمبر الجاري".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: