إعلان

وزير الخارجية يصل أديس أبابا ليرأس الجانب المصري في أعمال اللجنة المشتركة

08:26 ص الأحد 02 نوفمبر 2014

وزير الخارجية سامح شكري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أديس أبابا - (أ ش أ):

وصل وزير الخارجية سامح شكري والوفد المرافق الى العاصمة الاثيوبية أديس أبابا، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، في زيارة تستغرق يومين يرأس خلالها الجانب المصري في اعمال الدورة الخامسة للجنة المصرية - الاثيوبية المشتركة التي تعقد غدًا الاثنين على المستوى الوزاري.

وحرص وزير الخارجية الإثيوبي تواضروس أدهانوم على استقبال وزير الخارجية المصري لدى وصوله مطار أديس أبابا، على الرغم من وصول الأخير في ساعة مبكرة من الصباح.

وكانت افتتحت صباح امس السبت، بالعاصمة الاثيوبية أعمال الدورة الخامسة للجنة المصرية الإثيوبية المشتركة، والتي تستمر لمدة يومين على مستوى كبار المسؤولين، فيما تتواصل غدا على المستوى الوزاري.

ويترأس الجانب المصري في اجتماعات كبار المسؤولين، السفير صبري مجدي صبري مساعد وزير الخارجية للشؤون الأفريقية، فيما يرأس سولمان ابيبا مدير إدارة أفريقيا بوزارة الخارجية الاثيوبية الوفد الإثيوبي.

وتعقد اجتماعات أديس أبابا، بناءً على الاتفاق الذي تم بين الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء الإثيوبي هيلي ماريام ديسالين على هامش القمة الافريقية التي استضافتها غينيا الاستوائية في شهر يونيو الماضي، حيث أكد الزعيمان على أهمية دفع العلاقات بين البلدين وتجاوز أية عقبات يمكن أن تواجهها

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان