إعلان

بالفيديو- تهاني الجبالي: قانون الإرهاب تم تعطيله لصفقة سياسية بين الإخوان ومبارك

11:13 م الإثنين 27 أكتوبر 2014

تهاني الجبالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قالت المستشارة، تهاني الجبالي، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا السابق ورئيس حركة الدفاع عن الجمهورية، إن قانون الإرهاب تم تعطيله لمدة خمس سنوات لوجود صفقة سياسية بين جماعة الإخوان المسلمين، والرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

وأضافت الجبالي، خلال حوارها لبرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، الاثنين، أن القانون تم وضعه منذ أكثر من 5 سنوات وتم تعطيل إصداره بعد صفقة مع جماعة الإخوان الإرهابية مقابل تمرير مشروع التوريث فى نظام مبارك.

وأوضحت أن القانون قام بوضعه نخبة من فقهاء القانون والدستور وعلى رأسهم المستشار صدقى صيام رئيس مجلس القضاء الأعلى ورئيس محكمة النقض وفقًا للاتفاقيات الدولية والقوانين المعمول بها حاليًا.

وتابعت رئيس حركة الدفاع عن الجمهورية، إن الرئيس السيسي هو الوحيد القادر على هزمية مشروع "سيكس بيكو" لتقسيم دول الشرق الأوسط، مشيرة إلى أن الولايات المتحدة ودول الغرب حريصون على ما يسمى بالمشروع الإسلامي فى إعلان واضح للعمالة بين الداعين لهذا المشروع فى الدول العربية.

وناشدت الجبالي بضرورة إقرار قانون مكافحة الإرهاب للقضاء على العناصر المتطرفة نهائيًات، وأن تعمل القوى الوطنية على إيجاد مشروع مضاد للمشروع الإسلامي المدعوم من الغرب واستعادة الأحزاب دورها للنهوض بالحياة السياسية.

لمشاهدة الفيديو ....  اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان