إعلان

مفتي الجمهورية لطلاب الأزهر: اندمجوا في العملية التعليمية ولا تلعبوا بنار الفوضى

12:03 م الثلاثاء 14 أكتوبر 2014

الدكتور شوقي علام مع رئيس جامعة الأزهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود علي:

قام الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، بزيارة صباح اليوم الثلاثاء، لرئيس جامعة الأزهر الدكتور عبد الحي عزب، هنأه فيها بتولي مهام منصب رئيس الجامعة.

وأكد مفتي الجمهورية خلال اللقاء أن مؤسسات الأزهر الشريف على قلب رجل واحد ضد الأفكار المغرضة وجماعات الفوضى التي تهدد استقرار سير العملية التعليمية.

وأشاد مفتي الجمهورية بجهود رئيس الجامعة والأساتذة ورجال الأمن في ضبط العملية التعليمية وانتظامها، مؤكدًا على دور المؤسسة الدينية وعلمائها الكرام في التصدي للأفكار المتطرفة، التي تهدف لنشر الفوضى والتخريب، انطلاقًا من واجب المؤسسة الدينية الوطني في تنقية أفكار الشباب من سموم التيارات المغرضة.

وأكد المفتى في بيان أصدره صباح اليوم أن مصر قوية بقيادتها وعلمائها، وأن التيارات المرفوضة شعبيًّا عليها إدراك أن العجلة لا تسير للخلف، وأن الأولى بهذه الفئة القليلة الخارجة عن النظام العام من أبنائنا الطلاب الاندماج في العملية التعليمية والالتفات إلى قضايا البناء وتنمية قدراتهم العلمية والفكرية، وتجنب اللعب بنار نشر الفوضى في الحرم الجامعي؛ لما له من قدسية ومقام شريف في وجدان العلماء والطلاب والمجتمعات والأوطان.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: