إعلان

موانئ السويس تشهد طفرة في حركة وصول السفن بعد إعادة فتحها

01:16 م السبت 10 يناير 2015

احدي المواني المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - أشرف دياب :

قال اللواء هشام أبو سنة، رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، إن موانئ الهيئة بالسويس شهدت وصول عدد من السفن التجارية بعد إعادة فتح جميع الموانئ.

وأوضح رئيس موانئ البحر الأحمر، عبر بيان له تلقى مصراوي نسخة منه اليوم السبت، أن ميناء الأدبية شهد وصول السفينة ''JS بوميرول'' و على متنها 53959 طن حديد قادمة من شرق آسيا، و السفينة ''هان ي'' وعلى متنها 1119 طن معدات و مهمات لمشروع تكرير بترول مسطرد قادمة من جبل.

وكذلك استقبل الميناء السفينة ''جيبرو بنفتس'' و على متنها 1000 طن كيماويات قادمة من العقبة، و السفينة ''آرك فوروارر'' وعلى متنها 101 شاحنة قادمة من ضبا.

فيما شملت حركة المغادرة، السفينة ''ارك رويال'' و على متنها 27500 طن فوسفات متجهة إلى شرق آسيا و السفينة ''سبيرو'' وعلى متنها 10 آلاف طن بضائع عامة متجهة إلى ميناء السخنة لإستكمال الشحن.

وأضاف ''أبو سنة''، أن ميناء بورتوفيق إستقبل اليوم السفينة ''سينجل ايجلز'' و على متنها 250 سيارة و السفينة ''النوى اكسبريس'' و على متنها 781 سيارة قادمتان من جدة، إلى جانب وصول ميناء الزيتيات السفينة ''جاز هينور'' و على متنها 6 آلاف طن بوتاجاز قادمة من ميناء ينبع السعودي، ووصول 37567 طن بضائع لميناء السخنة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان