إعلان

ضبط 3 أشخاص لقيامهم بالإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي في القاهرة

01:57 م السبت 25 مارس 2017

عملات أجنبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من ضبط 3 أشخاص لقيامهم بالإتجار غير المشروع في النقد الأجنبي وبحوزتهم مبالغ مالية عملات أجنبية ومحلية.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها -حصل مصراوي على نسخة منه-، اليوم السبت، إن معلومات وتحريات إدارة مكافحة جرائم النقد والتهريب بالإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، أكدت قيام كلٍ من "محمد.ا"، 33 عامًا، موظف بإحدى شركات تداول الأوراق المالية، و"عمرو.ا"، 19عامًا، و"أحمد.م"، 27 عامًا، مقيمون بمحافظة القاهرة، بمُمارسة نشاطًا إجراميًا في مجال الإتجار بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي وبأسعار السوق السوداء.

وأضاف البيان، انه عقب تقنين الاجراءات تم ضبطهم حال ممارستهم نشاطهم الإجرامي مُستخدمين في ذلك سيارة ملاكي قيادة الأخير بدائرة قسم شرطة الــسيدة زينب، وبحوزتهم مبالغ مالية تنوعت بين "30,017 ألف دولار أمريكي، 12,500 ألف ريال سعودي، و 20 دينار كويتي، 275,000 ألف جنيهًا مصريًا، وهاتف محمول خاص بالمُتهم الأول يحوي العديد من الرسائل الدالة على نشاطه الإجرامي.

وقالت التحقيقات بأنه بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأن المبالغ المالية المضبوطة بحوزتهم من متحصلات نشاطهم الإجرامي، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان