إعلان

التفاصيل الكاملة في واقعة ضبط ضابط وفتاة بحوزتهم هيروين

11:01 م الإثنين 26 سبتمبر 2016

ضبط ضابط وفتاة بحوزتهم هيروين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الصاوي:

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة تحت إشراف اللواء هشام العراقي مدير الأمن التفاصيل الكاملة لإلقاء القبض على ضابط شرطة بحوزته كمية من مخدر الهيروين ومبالغ مالية مزورة في منطقة أكتوبر ثالث.

وأشارت التحريات التي أجراها فريق بحث برئاسة اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث أنه أثناء مرور دورية أمنية شاهدت فتاة تجلس داخل سيارة أمام أحد المحال وتدخن سيجارة حشيش فاقتربت منها القوة وبتفتيش السيارة عثر داخلها على 5 أسطوانات من مخدر الهيروين الخام تزن كل منها 400 جرام بإجمالي 2 كيلو، ومبلغ مالي 45 ألف جنيه بالإضافة إلى مبلغ 7 آلاف و500 جنيه أموال مزورة.

وأثناء فحص السيارة حضر مالكها مؤكدًا أن تلك المضبوطات تخصه وأنه أعد تلك الكمية من الهيروين للاتجار بها وأن الأموال السليمة والمزيفة ملكه وتبين أنه ملازم أول بقسم الخانكة التابع لمديرية أمن القليوبية.

ألقي القبض على المتهمين بمعرفة رجال القوة الأمنية التي ترأسها المقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث قسم أكتوبر ثالث، والرائد أحمد جامع، والرائد أحمد راغب معاونا المباحث، وحرزت المضبوطات، وحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان