إعلان

الداخلية بعد إعدام ''مرسي'': اعلنا الطوارئ.. واحذروا الاقتراب من ''رابعة''

12:45 م الثلاثاء 16 يونيو 2015

الرئيس الأسبق محمد مرسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الصاوي:

أكد مصدر أمني بوزارة الداخلية، أن تم إصدار تعليمات لقوات الأمن بالتواجد الأمني المكثف، بمحيط اكاديمية الشرطة، بعد اصدار الحكم بالإعدام على الرئيس الأسبق محمد مرسي، لمنع وقوع اي اعمال شغب قد تحدث من جانب مؤيدي جماعة الاخوان.

واضاف المصدر في تصريح لمصراوي، أن فور صدور منطوق الحكم من محكمة الجنايات، تم نشر القوات الامنية بمحيط ميداني رابعة العدوية وميدان النهضة، حيث تمركزت قوات التدخل السريع بميدان رابعة العدوية، تحسبًا لأي تجمعات او تظاهرات او اعمال شغب من جانب اعضاء الاخوان، بعد الحكم على الرئيس الاسبق محمد مرسي بالسجن المؤبد والاعدام في قضيتي التخابر والهروب من وادي النطرون، مشيرًا إلى أن سيتم التصدي الحازم لأي خارج على القانون واي محاولة لإثارة اعمال الشغب بمحيط ميدان رابعة العدوية، وحذر من اي تجمع بالميدان.

واشار المصدر، أنه تم إعلان حالة الاستنفار والطوارئ، بين كافة قطاعات وزارة الداخلية لمواجهة أي تهديدات للإخلال بالأمن العام، مضيفًا أن رجال الشرطة سيواجهون بكل حزم أية محاولة للخروج عن القانون بـ"القانون".

وكانت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، قد قضت في القضية رقم 56460 لسنه 20013، جنايات مدينة نصر أول المعروفة إعلاميًا بقضية الهروب واقتحام السجون، بإجماع الآراء حضوريا بالإعدام شنقاً لـ محمد بديع و رشاد بيومي ومحى حامد ومحمد سعد الكتاتني ومحمد مرسي وعصام العريان.

صدر الحكم برئاسة المستشار شعبان الشامي، وعضوية المستشارين ياسر الأحمداوي وناصر صادق بربري، وبسكرتارية أحمد جاد ومحمد رضا.

 

فيديو قد يعجبك: