إعلان

جدل في السعودية بعد ظهور أحلام بمجوهرات ثمنها 7 ملايين دولار

11:42 ص الأحد 26 يناير 2020

أحلام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- وكالات:

أثارت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفلها الغنائي الذي اختتمت به موسم الرياض في المملكة، والذي استمر حتى فجر السبت، بعد أن ظهرت بمجوهرات قيل إن ثمنها يزيد على 7 ملايين دولار.

واهتم مغردون بمجوهرات أحلام، عندما تداولوا صورا لإطلالتها، كما بحث آخرون عن تفاصيل ومعلومات عن هذه الحلي.

وظهرت أحلام مرتدية عقدا وأقراطا من أحجار الألماس الأصفر والزمرد الأخضر، وفق منشور لها عبر حسابها الخاص عبر تويتر، معلقة: "ليلتي في الرياض".

ونشرت مغردة من حسابها الذي يحمل اسم "روبي" صورا واضحة للمجوهرات وعلقت: "الفضاوة (عدم العمل) خلتني أبحث عن طقم أحلام في حفلتها مساء الجمعة ما شاء الله تبارك الله".

وعبر هاشتاج #ليلة_فنانة_العرب_أحلام، نشر مغردون تفاصيل من الحفل، مُتصدرًا قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولً اعبر تويتر.

وأعرب كثير من المغردين عن إعجابهم بالحفل الذي استمر حتى الثالثة من فجر السبت، في حين ذكرت وسائل إعلام أن مجوهرات أحلام التي صممها لها خصيصا تاجر الألماس اللبناني سامر حليمة، بلغت قيمتها 7 ملايين دولار.

وعبر مغردون عن انبهارهم بمجوهرات الفنانة، فغرد حساب "شهيانة": "يقولون مجوهرات أحلام بقيمة 7 مليون دولار، الله يرزقنا الجنة بس"، وتابع: "مجوهرات أحلام حقات حفلتها أمس أغلى مني ومنكم".

وأضاف مغرد يدعى "زين": "مجوهرات أحلام قيمتها 7 ملايين دولار! أحد يبي سلف"، وسخرت أخرى تدعى "هدير": "اللهم رضاك والجنة ومجوهرات أحلام".

كانت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية كرمت الفنانة الإماراتية أحلام، بدرع من الذهب الخالص وشعار "فنانة العرب" تكريما لمسيرة من العطاء والفن على مدار 25 عاما.

فيديو قد يعجبك: