إعلان

حدث ليلاً| تحرش ينتهي بكارثة وموقف الحكومة والبرلمان من مطربي المهرجانات

07:21 ص الإثنين 17 فبراير 2020

حدث ليلا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شهدت ليلة أمس، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، وكان أبرزها ما يلي:

فيديو مشاركة الرئيس السيسي في جنازة قائد القوات الجوية الأسبق

نشر السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، فيديو مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الجنازة العسكرية للراحل الفريق أحمد عبدالرحمن نصر، قائد القوات الجوية الأسبق، بمنطقة المراسم العسكرية بمسجد المشير طنطاوي في القاهرة الجديدة.

للتفاصيل.. اضغط هنا

متحدث البرلمان يعلق على منع مطربي المهرجانات من الغناء

قال رئيس حزب الحرية، المتحدث باسم البرلمان، الدكتور صلاح حسب الله، إنه تواصل مع الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، مؤكدًا دعمه الكامل لجميع الإجراءات والقرارات التي تتخذها النقابة لمواجهة الإسفاف والتدني الذي يعد بمثابة حرب بالغة الخطورة لتزييف وعي وذوق الشعب المصري.

للتفاصيل.. اضغط هنا

وزير الإعلام عن أغاني المهرجانات: يجب التوقف عن نشر ثقافة القبح

قال أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام، إنه يجب التوقف عن نشر ثقافة القبح حتى لو كان لها متابعون أو مهتمون، مشددًا على أن دور الإعلام نشر الثقافة والوعي والارتقاء بالذوق العام.

للتفاصيل.. اضغط هنا

بمئات الملايين.. وزير السياحة يكشف طبيعة الأعمال الجارية حول المتحف الكبير

كشف الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، عن خطة التنمية وطبيعة الأعمال الجارية حول المتحف المصري الكبير.

للتفاصيل.. اضغط هنا

"تطوير المناطق العشوائية" تكشف عن تفاصيل مدينة العمال بالمنيا

كشف نيازي مصطفى، مدير وحدة تطوير المناطق العشوائية بمحافظة المنيا، عن تفاصيل تطوير مدينة العمال والقضاء على العشوائية في هذه المنطقة.

للتفاصيل.. اضغط هنا

الليلة الأخيرة في الحجر الصحي.. كيف استعد المحتجزون للعودة إلى منازلهم؟

بدأت فاتن علي، إحدى المحتجزين بالحجر الصحي في مطروح، بلملمة أغراضها. حزمت حقائبها واستعدت رفقة أطفالها للرحيل مع انتهاء آخر أيام المدة التي خصصتها وزارة الصحة للحجر الصحي.

للتفاصيل.. اضغط هنا

الخارجية: سفارتنا في الصين مستمرة في تقديم الخدمات لرجال الأعمال والمستوردين

أكد السفير ياسر محمود هاشم، مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين بالخارج، أن القسم القنصلي بسفارة جمهورية مصر العربية في الصين، مستمر في تقديم خدماته إلى رجال الأعمال والمستوردين المصريين.

للتفاصيل.. اضغط هنا

محاولة تحرش بطالبة في كفر الشيخ تنتهي بكارثة (صور)

على أحد أسرة قسم العظام في مستشفى كفر الشيخ العام، ترقد الطالبة بالصف الثالث الثانوي هيام محمد الشربيني، تعاني كسورًا مضاعفة في الفخذ، بعد أن صدمها تروسيكل يقوده شابان.

للتفاصيل.. اضغط هنا

أول تحرك برلماني حول استغلال بعض المعلمين لدرجات أعمال السنة

تقدم النائب فايز بركات، نائب أشمون، عضو لجنة التعليم، بطلب إحاطة موجه إلى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حول استغلال بعض المعلمين درجات أعمال السنة للضغط على الطلاب وأولياء الأمور للجوء إلى الدروس الخصوصية.

للتفاصيل.. اضغط هنا

ننسق مع الصحة باستمرار لرعاية الطلاب.. وزير التعليم مطمئنًا أولياء الأمور

قال طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن الوزارة أصدرت تعليمات مشددة للمديريات التعليمية؛ ومنها للمدارس، لتوعية الطلاب بخطورة فيروس كورونا وطرق الوقاية منه، والتشجيع على النظافة الشخصية.

للتفاصيل.. اضغط هنا

الصحة السعودية: خلو الطلاب السعوديين القادمين من ووهان من كورونا

أكدت وزارة الصحة السعودية، سلامة الطلاب السعوديين العشرة القادمين من مدينة ووهان الصينية، قبل أسبوعين، وخلوهم من فيروس كورونا الجديد؛ حيث جاءت العيّنة الثانية، التي أخذت منهم وظهرت نتيجتها ظهر الأحد، سليمة.

للتفاصيل.. اضغط هنا

حركة شيعية عراقية تهدد واشنطن بالرد لمقتل سليماني والمهندس

هددت حركة "النجباء" الشيعية المسلحة في العراق، الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الأحد، متعهدة بالرد على مقتل قائد فيلق القدس الإيراني قاسم سليماني، وقائد حركة حزب الله العراقي أبو المهدي المهندس، في غارة أمريكية قرب مطار بغداد الدولي في العراق، يناير الماضي.

للتفاصيل.. اضغط هنا

الصين تعلن تراجع نسبة الحالات الحرجة المصابة بكورونا

أعلنت السلطات الصينية تراجع نسبة الحالات الحرجة المصابة بفيروس كورونا الجديد، وذلك حسبما ذكرته فضائية "العربية".

للتفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: