الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
سموحة

سموحة

كرة السلة
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

الدوري المصري
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

- -
19:00
الجونة

الجونة

جميع المباريات

إعلان

رسالة من رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة للأندية بشأن كورونا

11:50 م الثلاثاء 21 يوليه 2020

اتحاد الكرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم على وجوب عدم تهاون الأندية والأجهزة الطبية واللاعبين بالإجراءات الاحترازية والطبية فيما يخص التعامل مع فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وشهدت الساعات الأخيرة الإعلان عن عدد من الحالات الإيجابية بين صفوف الأندية خلال المعسكرات المختلفة.

وقال رئيس اللجنة الطبية في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس2" من خلال برنامج "جمهور التالتة" "هناك اجهزة طبية في اندية تطبق اجراءات احترازية ووقائية قوية جداً وهناك شكاوي من اللاعبين بسبب ذلك، وهناك عدد من الأندية ملتزمة بشكل كامل ولا يوجد بها أي حالات إيجابية".

وواصل "هناك تعايش مع كورونا في مصر مع اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية ويجب الالتزام بهذا الأمر".

وأضاف "اريد التأكيد أنه يجب الالتزام بكل الاجراءات الاحترازية والوقائية في المعسكرات حتى لو النتائج التي ظهرت في وقت سابق كانت سلبية".

وشدد "قمنا برصد بعض السلوكيات السلبية وأبلغنا الأجهزة الطبية، لا نريد أن يكون هناك خوف أو قلق لو ظهرت حالات إيجابية، ولو هناك التزام بكل الإجراءات حتى لو ظهرت حالة إيجابية سيكون انتشارها بمعدل قليل عكس لو لم يكن هناك التزام".

واستمر "عامل مهمات المصري قبل دخوله المعسكر كانت نتيجة مسحاته سلبية وبالتالي يجب على الجميع ان يلتزم بالاجراءات الاحترازية فيما يخص التعامل اليومي، كل شخص يؤدي عمله ملتزما بالاجراءات".

وأكمل "لا يوجد اي مشاكل، علمنا بوجود حالة ايجابية في المصري، نريد التأكيد على أنه ليس معنى الدخول في معسكرات بعد سلبية النتائج الخاصة بالمسحات الطبية أن نتخلى عن الاجراءات الاحترازية والوقائية".

وصرح "سيكون هناك مسحة طبية خلال ٤٨ ساعة للاطمئنان على اللاعبين المخالطين لعامل مهمات النادي المصري".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان