الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

- -
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

خبير لوائح يوضح لمصراوي.. ما يجب على اتحاد الكرة فعله بعد إيقاف مرتضى

04:47 م السبت 29 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - كريم سعيد:

أكد محمد فضل الله خبير اللوائح، أن اتحاد الكرة المصري، يجب أن يخاطب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" من أجل الاستفسار على كل تفاصيل عقوبة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي، قد قررت إيقاف مرتضى منصور لمدة عام ومنعه من ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم، سواء كان فنيا أو إداريا أو أي أمر أخر، مع تغريمه ماليا 40 ألف دولار بسبب الهجوم على مسؤولي الكاف.

وفتح مرتضى منصور النار على أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي، وعمرو فهمي سكرتير عام الاتحاد في وسائل الإعلام مؤخرا.

وأشار فضل الله في تصريحات لـ"مصراوي" "يجوز لمرتضى منصور الطعن على قرار الكاف ويمكن أن يصل الأمر للمحكمة الرياضية الدولية، ووفقا لخطاب الكاف، يحق له الطعن خلال 3 أيام من تاريخ العقوبة".

وتابع "الاتحاد المصري يجب أن يخاطب الكاف ويسأل عن المجالات التي يُمنع فيها مرتضى منصور من الظهور، سواء فيما يخص حضور المباريات الرسمية أو الودية واجتماعات اتحاد الكرة وما شابه أو الظهور على الفضائيات يتحدث عن كرة القدم".

وشدد "اتحاد الكرة يجب أن يحصل على رد من الكاف يفيد بكيفية تطبيق عقوبة الإيقاف والمنع على مرتضى منصور، حتى لا يتضرر النشاط في مصر بشكل عام".

واستمر "اذا اخل مرتضى منصور بأي بند خاص بقرار إيقافه ومنعه من ممارسة العمل العام، وتم اخطار الكاف به، قد يترتب على هذا الأمر ضرر شامل للكرة المصرية وليس نادي الزمالك فقط".

واختتم "في حال لم ينفذ اتحاد الكرة قرار ايقاف مرتضى او يتابع الأمر بشكل مستمر قد يتدخل الكاف ويوقف النشاط في مصر بالكامل كونه الجهة الأعلى من اتحاد الكرة بسبب عدم احترام لوائحه وقراراته".

فيديو قد يعجبك: