• بيان تركي (3): الخطيب تراجع عن ضم الشناوي.. وهذا موقف مرتضى

    11:00 ص الجمعة 25 مايو 2018
    بيان تركي (3): الخطيب تراجع عن ضم الشناوي.. وهذا موقف مرتضى

    كتب- عمر قورة:

    أصدر المكتب الإعلامي لتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة العامة بالسعودية، بيانا إعلاميا يوضح فيه أسباب اعتذار الأخير عن رئاسة الأهلي الشرفية.

    وكتب آل الشيخ عبر صفحته على فيسبوك صباح الجمعة: "بدأت المشاكل غير المفهومة او المبررة، بعدما طلب الخطيب إنهاء صفقة حارس للنادي الأهلي كدعم".

    وأضاف: "فسألته من يفضل، قال إما عواد حارس الاسماعيلي او الشناوي حارس الزمالك، وفهمت منه أن الشناوي لديه فقرة في عقده بها شرط جزائي عند فسخ العقد".

    وتابع: "فطلبت الشناوي بمنزلي للتفاوض معه وانهاء الصفقة، ولكن فؤجئت بتراجع الخطيب وعدم رغبته التعاقد مع اللاعب بحجة أن الشناوي من بورسعيد، ولن يكون مقبولا من جمهور النادي الأهلي".

    وأكمل: "فقلت له ان المباراة الشهيرة التي حدث فيها الاشكال كان فيها مومن زكريا، ومومن الآن في الاهلي فما المانع، فقال هذه رغبته ولا يستطيع تحمل ردة فعل الجمهور وانه لا يرغب في اللاعب".

    وواصل: "فاعتذرت من الشناوي واحترمت رغبة جمهور النادي الاهلي".

    وأوضح: "الذي حصل بعد ذلك ان الشناوي أبلغ رئيس ناديه المستشار مرتضى منصور بالموضوع الذي غضب واتصل بي وقال ان هذا غير مقبول، وقلت له فعلا معك حق ولحبي لمصر ودعما لرياضتها قلت سأبدي حسن النية وسادعم الزمالك في صفقة النقاز، وانه لاقصد لي في الاضرار بالزمالك بل دعم الاهلي وخدمته بناء على رغبة الأهلي".

    وكان الشيخ كان اعتذر عن رئاسة الأهلي الشرفية مساء الخميس بعد أن دعا مجلس إدارة الأحمر لاجتماع طارىء قام بتأجيله بعض الاعتذار عن الرئاسة الشرفية.

    إعلان

    إعلان

    إعلان