دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

كواليس أزمة فايق والأهلي .. نزع فتيل الصراع قبل الاشتعال

02:25 م الجمعة 23 فبراير 2018

دوللي والسعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

اسفرت جهود "وسطاء" فى اخماد أزمة كادت تشتعل فى الساعت الأخيرة الماضية بين الأهلي وجماهيره وإبراهيم فايق مقدم برنامج "الحريف" على قناة "دي أم سي" الفضائية بسبب هجومه على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي.

وهاجم فايق سيد عبد الحفيظ بضراوة على خلفية تأخر التجديد لأحمد فتحي وعبد الله السعيد ثنائى الفريق الأحمر مدعياً أنه يملك عقد حسام البدري المدير الفني للأحمر بتفاصيله وسيعرضه فى حالة نفي انفراده على حد ذاته.

ودعت جماهير الأهلي إلى مقاطعة فايق وقناة "دي أم سي" أسوة بمدحت شلبي وقناة "أون" وذلك عبر هاشتاج أطلقته الجماهير الحمراء متهمة مقدم البرنامج الشهير بتعمد إثارة الأزمات لخلافه مع سيد عبد الحفيظ .

وبحسب مصدر مطلع فأن الساعات الماضية شهدت تدخل وسطاء لتقريب وجهات النظر وعدم التصعيد خاصة بعد مطالبات جماهيرية لبرنامج"ملك وكتابة" الذى يقدمه عدلي القيعي مدير إدارة التعاقدات بالأهلي بالرد على فايق.

وتدخل بعض اللاعبين وزملاء فائق لشرح الأمر لسيد عبد الحفيظ وتم الإتفاق على أن يوضح فايق موقفه دون الإعتذار أو التصعيد على أن تغلق الأزمة تماماً.

وتراجع إبراهيم فايق خلال الأستوديو التحليلي لمباراة الزمالك والنصر عن هجومه مشدداً على إحترامه للجميع داخل النادي الأهلي وواصفاً هجومه بالإنتقاد لأداء سيد عبد الحفيظ وليس شخص مدير الكرة.

وأكد أحمد حسن قائد منتخب مصر الأسبق ولاعب الأهلي على إحترام فايق وقناة "دي أم سي" للأهلي وجماهيريه مشدداً على أن كلمات فايق انتقاداً وليس تقليلاً من عبد الحفيظ.



فيديو قد يعجبك: