الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

كاف يخطر الزمالك بموعد افتتاح مبارياته بالكونفدرالية

03:04 م الجمعة 23 فبراير 2018

كتب- عمر قورة:

تلقي نادي الزمالك فاكسًا رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" يخطره فيه بتحديد موعد مباراته الافتتاحية بالكونفدرالية ضد نادي ولايتا ديتشا الأثيوبي.

وحدد ولايتا ديتشا يوم 7 مارس المقبل موعدًا لإقامة مباراة الذهاب على ملعب ستاد أديس أبابا في دور الـ32 بالمسابقة، في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة -الرابعة بتوقيت أثيوبيا-.

وتقام مباراة الإياب أحد أيام 16 و17 و18 من الشهر ذاته على ملعب الجيش بالسويس بحضور جماهيري 20 ألف متفرج.

ومن المقرر أن يحدد الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة إيهاب جلال موعد مباراة العودة خلال الساعات الجارية، ويعد يوم 18 مارس هو الأقرب لاستضافة المباراة في السويس.

وسيطرت حالة من الارتياح لدى مسؤولي الزمالك بعد نقل المباراة إلى إستاد أديس أبابا بدلا من ملعب (هواسا) الدولي بمدية سودو، لتقام في العاصمة.

وكان مسؤولو النادي الأبيض علموا بأن المدينة التي ستقام فيها المباراة تبعد عن العاصمة أديس أبابا 300 كيلو متر تقريبا.

وحدثت اتصالات بين مسؤولي النادي الأبيض ومسؤولي كاف لنقل المباراة للعاصمة، خاصةً أن اللوائح تنص على عدم بعد ملعب المباراة عن العاصمة أكثر من 200 كيلو متر.

وفي سياق متصل، أخطر الاتحاد الإفريقي نادي الزمالك بإيقاف محمود حمدي الونش مدافع الفريق عن مباراة الذهاب أمام ولايتا ديتشا.

وكان الونش تعرض للطرد في لقاء أهلي طرابلس الليبي في نهاية دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في الموسم الماضي، والبطولات الأفريقية العقوبات بها مستمرة من موسم لآخر حال الطرد.

فيديو قد يعجبك: