دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

إيناسيو للبرتغال: كنت شجاعًا أمام مرتضى.. وفقدنا الوصافة بسببه

06:48 م الجمعة 28 يوليه 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال البرتغالي أوجستو إيناسيو، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، إنه كان شجاعًا في وجه مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أن الفريق خسر وصافة الدوري الممتاز بسببه.

وأشار إيناسيو، في حواره مع صحيفة "أجوجو" البرتغالية، إلى أن فسخ عقده مع الزمالك كان سهلا وحصل على ما أراد، مؤكدًا أن بقاءه في النادي كان يعتبر صراعًا لا يستحق العناء.

واتفق مرتضى مع إيناسيو على فسخ التعاقد وتقاضي المدير الفني راتب شهر ونصف الشهر من قيمة الشرط الجزائي المقدر براتب ثلاثة أشهر، وسيحصل الجهاز الفني على مليون و140 ألف جنيه.

وأوضح إيناسيو: "لقد نقلوا على لساني في المؤتمر الصحفي ما لم أنطق به، ولم أوجه أي إهانة لرئيس الزمالك، وأنكرت الأشياء غير الحقيقة التي ذكروها".

وأكد: "واجهت الرئيس، وهذا هو الشيء الذي لم يعتد عليه، ولكن كان لدي الشجاعة لقول الحقيقة".

وعن مدى رضاه عن الفترة التي قضاها في الزمالك منذ إبريل الماضي، صرح إيناسيو: "خروج نادي كبير من المسابقات الإفريقية يعتبر كارثة، لكننا لم نعيش ظروفا جيدة، ونجحنا في بلوغ نصف نهائي الكأس".

وأردف: "في عامين ونصف فقط تعاقب على تدريب الزمالك 18 مدربا، وخلال أربعة أشهر أثناء قيادتي للفريق تم إجراء تغييرات على الجهاز الطبي والإداري ثلاثة مرات، هذا الأمر غير طبيعي".

وأكمل: "كيف أرادوا لنا أن نكافح من أجل لقب الدوري إذا كان الأهلي يبتعد بفارق 18 نقطة في الصدارة، وبالنسبة للمركز الثاني، فلن نتمكن من تحقيق الوصافة لأن رئيس النادي لم يكن يريد خوض المباراة".

وأتم إيناسيو تصريحاته قائلا: "إذا تمكنا من الفوز على صاحب المركز الثاني (مصر المقاصة) كنا سنكون في المرتبة الثانية من المسابقة".

جدير بالذكر أن الزمالك رفض خوض المباراة المؤجلة من الجولة 22 بالدوري في شهر إبريل الماضي، وحضر فريق المقاصة إلى ملعب بتروسبورت لخوض المباراة، قبل أن يتم إلغاء اللقاء بإعلان فوز الفريق الفيومي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان