الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

جميع المباريات

إعلان

بالصوت .. مرتضى يعترف بالتحايل على حكم الحجز على أرصدة الزمالك

02:50 م الخميس 19 أكتوبر 2017

كتب - محمد يسري مرشد:

اعترف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالتحايل على حكم تجميد أرصدة النادي الأبيض الذى حصل عليه ممدوح عباس لكي يتمكن من الوفاء بالتزامات النادي المالية.

وبأمر قضائي تم الحجز على أرصدة نادي الزمالك بسبب قضية رفعها ممدوح عباس للمطالبة باسترداد الأموال التي أدين بها الزمالك له في خلال فترة توليه رئاسة مجلس الإدارة.

وأثار تصريح هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الجدل حول حيلة قام بها النادي الأبيض لتفادي الحجز على كل أموال القلعة البيضاء
 
وقال زاده في حواره مع برنامج "مساء الأنوار" مساء الأربعاء إن الإدارة اضطرت لطلب تحويل المبالغ المالية التي تدخل خزينة النادي عن طريق إعارة وبيع اللاعبين لأندية أخرى إلى حسابات شخصية للمسئولين عن إدارة النادي.

تصريح زادة لم يكن الأول بل سبقه الرئيس الذى اعترف فى مداخلة تيلفزيونية مع قناة العاصمة فى الـ 16 من سبتمبر الماضى بتحويل مقابل الصفقات التي باعها النادي الأبيض للأندية الخليجية بالدولار لحساب شخصي لأحد أعضاء مجلس الإدارة.

وقال مرتضى منصور "عباس كان ينتظر وصول أى مبالغ فى حساب الزمالك البنكي للحجز عليها فقمنا بفتح حساب بنكي لأحد أعضاء مجلس الإدارة يسلمنا الأموال بحسب حالة وصولها له ".

وتابع " اتهم عباس زادة بعد هذا التصرف بالمتاجرة فى العملة ".

وكان ممدوح عباس قد تقدم ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق ضد مرتضى منصور وهاني زادة عضو مجلس الإدارة  يحمل رقم 9637 لسنة 2017 عرائض النائب العام يتهمهما فيه بالاتجار في العملة وإهدار المال العام وإخفاء أموال نادي الزمالك.

وكشف عباس في البلاغ أن هاني زادة يرتكب مخالفات قانونية جسيمة يعاقب عليها القانون وهي قيامه بفتح حساب شخصي ببنك المصرف المتحد مخصص لتلقي أموال الزمالك الواردة من الخارج، بالمخالفة للوائح الداخلية التي تنص علي عدم انتقال أموال النادي عبر حسابات شخصية إنما تتم عبر حسابات النادي الرسمية المعلنة بالبنك المركزي، لأن أموال النادي تعامل كأموال عامة وفقا للمادة 15 من القانون رقم 77 لسنة 1975.

 

اعتراف مرتضى منصور

فيديو قد يعجبك: