يورو 2024
بولندا

بولندا

- -
16:00
هولندا

هولندا

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

يورو 2024
صربيا

صربيا

- -
22:00
إنجلترا

إنجلترا

جميع المباريات

إعلان

وزير الرياضة: لا نخشى توابع حل الجبلاية.. سبق وأن واجهنا ذلك مع الأهلي

01:48 م الأربعاء 01 يونيو 2016

المهندس خالد عبدالعزيز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد علي:

قال المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، إن الوزارة تتعامل بهدوء في أزمة حل اتحاد كرة القدم.

وأكد: " نمر بظرف صعب خاصة أن هناك دول كبرى أوقفت نشاطها بسبب تدخلات الدول فى الاتحادات لذلك يتم مراقبة ما يحدث فى مصر وسيتعامل الاتحاد الدولي مع أي دولة بمنتهى الحزم ومنتهى الجدية مثلما يحدث فى موضوع المنشطات لاسيما أنه من المتوقع أن يتم وقف دول كبرى من المشاركة فى الاولمبياد العالمي بسبب المنشطات".

وأضاف عبد العزيز، خلال اجتماع لجنة الشباب بالبرلمان أنه صدر حكم قضائي لابد أن تحترمه الدولة، لافتا إلى أن الأمر يحتاج دراسة بعناية، مؤكدا أنه من حق الجمعية العمومية لاتحاد الكرة الإنعقاد بشرط أن تكون قراراتها متماشية مع ضوابط الاتحاد الدولي.

وتابع الوزير: " نستعد لتصفيات كأس العالم ولا يمكن أن نعرض مصر لمشكلة فى قرار متسرع يجعل الإتحاد الدولي يوقف النشاط الرياضي فى مصر قائلا " جميعنا زائلون وستبقى مصر ويجب الحفاظ عليها".

وأشار إلى أنه لايوجد فزاعة من اتحاد الكرة للحكومة بسبب التهديد باللجوء للإتحاد الدولى ولكن لابد أن نراعي أن الاتحاد الدولي هدفه جعل الكرة تحت تصرف الشعوب وليس الحكومات، قائلا " لايوجد فزاعة ولا يملى علينا أحد من الخارج ما سنفعله ويجب ألا ننفعل" .

وتابع ، " خلال الـ3 سنوات الماضية لم يكن لدينا برلمان او قانون رياضة وواجهنا مشاكل كبيرة والامور تمر فنرى صدور قرار بحل مجلس إدارة النادى الاهلى اكبر نادى فى مصر وكذلك قرار حل إتحاد الكرة".

وأضاف أن هناك شكاوي من المصريين ضد الدولة فى الإتحاد الدولي ونعرفهم ورد عليهم الإتحاد الدولي بان الإتحاد منتخب ولا يمكن حله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان