دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

البايرن يحقق انتصاره الـ14 على التوالي في الدوري الألماني بسحق هانوفر برباعية

10:35 م الأحد 23 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ألمانيا- (رويترز)

لم يبد أن شيئا سيقف في طريق بايرن ميونيخ وهو يسحق هانوفر 4-صفر ويحقق انتصاره رقم 14 على التوالي يوم الأحد ليرفع إلى 19 نقطة الفارق الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

وأصبح بايرن حامل اللقب الذي لم يخسر في آخر 47 مباراة في الدوري مرشحا لتحطيم الرقم القياسي الذي حققه الموسم الماضي حين حسم اللقب قبل النهاية بست جولات.

وأحرز توماس مولر هدفين وأضاف تياجو الكانتارا وماريو مانزوكيتش الهدفين الآخرين في مباراة من جانب واحد أصابت 49 ألف متفرج بالحسرة في ملعب فانكوفر.

وتقدم بايرن - الذي لم يخسر إلا أربع نقاط هذا الموسم ويملك الآن 62 نقطة من 22 مباراة ولديه فارق أهداف يبلغ 52 نقطة - من أول هجمة حقيقية في المباراة حين انطلق رافينيا من ناحية اليمين ومرر الكرة عرضية إلى مولر غير المراقب ليضعها في الشباك.

وبعدها بتسع دقائق مرر باستيان شفاينشتايجر الكرة من وراء مدافعي هانوفر لتصل إلى الكانتارا سددها في شباك رون روبرت تسيلر.

وصنع مانزوكيتش بطريقة رائعة الهدف الثالث لمولر في الدقيقة 59 بتمريرة جميلة بالكعب ثم أحرز بنفسه الهدف الرابع بضربة رأس إثر تمريرة عرضية أخرى جميلة من رافينيا بعدها بست دقائق وهو هدفه الثالث عشر في الدوري هذا الموسم.

وفي المقابل حافظ بايرن الذي كانت آخر هزيمة له في الدوري أمام باير ليفركوزن في أكتوبر تشرين الأول 2012 على شباكه نظيفة لسادس مباراة على التوالي في جميع المسابقات.

وأقرب منافس لبايرن هو ليفركوزن الذي خسر 3-1 أمام فولفسبورج يوم السبت وتوقف رصيده عند 43 نقطة. ويتأخر بروسيا دورتموند بنقطة واحدة وراء ليفركوزن في المركز الثالث بعد خسارته 3-صفر في ضيافة هامبورج.

وفي مباراة أخرى أقيمت يوم الاحد بقي اينتراخت فرانكفورت وفيردر بريمن قريبين من منطقة الخطر بتعادلهما بدون أهداف. ولكل من الفريقين 22 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن هامبورج صاحب المركز السادس عشر.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان