الدوري المصري
البنك الاهلي

البنك الاهلي

4 1
19:00
المصري

المصري

الدوري المصري
إنبي

إنبي

0 0
19:00
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

الدوري الإسباني
الميريا

الميريا

- -
22:30
برشلونة

برشلونة

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
21:00
الاتحاد

الاتحاد

جميع المباريات

إعلان

خاص.. يونس: وفد زملكاوي لمساندة الأهلي قبل مواجهة أورلاندو

09:22 م الإثنين 04 نوفمبر 2013

خاص.. يونس: وفد زملكاوي لمساندة الأهلي قبل مواجهة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب – أحمد فوزي:

أكد أيمن يونس عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بأنه سيذهب يوم الأربعاء القادم ومعه عدد من اللاعبين لمقر النادي الأهلي لمساندة اللاعبين وجهازهم الفني قبل لقاء أورلاندو بايراتس الجنوب أفريقي.

وسيستضيف الأهلي فريق أورلاندو بايراتس الجنوب أفريقي يوم 10 نوفمبر الجاري ضمن إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا وكانت مباراة الذهاب قد إنتهت بينهما بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

وقال يونس في تصريحات خاصة لـYallakora.com: 'سأذهب ومعي عدد من لاعبو الزمالك أمثال شيكابالا وأحمد حسن ومحمود فتح الله للنادي الأهلي يوم الأربعاء لمساندته قبل لقاء أوورلاندو بايراتس الجنوب'.

وتابع: 'أتمني التوفيق للنادي الأهلي في هذه المباراة حتي يتوج بهذه البطولة ولو حدث ذلك سنكون سعداء للغاية'.

ونفي يونس تمرد ثنائي الزمالك محمود فتح الله وهاني سعيد علي النادي وشدد بأن كل ما أثير عكس ذلك في وسائل الإعلام ليس له أي أساس من الصحة.

وواصل: 'طلبنا استقدام واقي من انجلترا لكي يرتديه المدافع محمود فتح الله بحيث يمكنه المشاركة في المباريات وهذا الواقي مثل الذي كان يرتديه واين روني لاعب مانشستير يونايتيد'.

وعن سؤال عما إذا كان الزمالك يتفاوض مع لاعبين جدد رد يونس: 'لم نتفاوض حالياً مع لاعبين جدد فكل ما يشغل تركيزنا منصب فقط في منح اللاعبين حقوقهم المالية أمثال شيكابالا وعبدالواحد وباقي اللاعين وعندما نننتهي من هذا الملف سنبحث عن عناصر جديدة'.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان