دوري أبطال أوروبا
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

دوري المؤتمر الأوروبي
كلوب بروج

كلوب بروج

- -
19:45
فيورنتينا

فيورنتينا

دوري القسم الثاني-أ
بروكسي

بروكسي

1 2
16:30
غزل المحلة

غزل المحلة

دوري القسم الثاني-أ
حرس الحدود

حرس الحدود

0 0
16:30
القناة

القناة

جميع المباريات

إعلان

تدريبات الترجي.. الخنيسي جاهز.. والتركيز على الدفاع.. وحضور 40 ألف متفرج

11:20 ص الخميس 21 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

استأنف فريق الترجي التونسي تدريباته بعد حصل على راحة سلبية عقب مباراته أمام الأهلي والتي انتهت بهدفين لكل فريق ضمن مباريات دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يواجه الترجي نظيره الأهلي مساء السبت المقبل في إياب الدور ذاته في مباراة ستقام على الملعب الأوليمبي برادس.

وشهدت تدريبات الترجي تأكد مشاركة هداف الفريق طه ياسين الخنيسي في مباراة العودة بعدما اشتكي من الإصابة خلال مباراة الذهاب والتي حرمته من استكمال المباراة حتى نهايتها.

الخنيسي استطاع أن يقدم مباراة جيدة أمام الأهلي حيث نجح في التسجيل أمام الأهلي كما يأتي في صدارة هدافي الترجي بالبطولة الإفريقية برصيد ستة أهداف.

على جانب آخر، بدأ فوزي البنزرتي المدير الفني لفريق الترجي التركيز على الجانب الدفاعي لفريقه والذي يعد أبرز نقاط الضعف حيث شهدت مباراة الذهاب تفوق الأهلي في الضغط على الفريق التونسي خاصة عل مستوى الأجنحة.

كما شهدت تدريبات فريق باب سويقة دراسة الأهلي سواء نقاط قوته أو ضعفه على أن تكون مصدر اهتمام في حصص التمارين التي ستليها جلسات فيديو مع اللاعبين.

ومن المتوقع أن يتواجد أعداد غفيرة في مباراة الإياب حيث وافقت السلطات الأمنية التونسية على حضور 40 ألف متفرج مما سيكون عامل مساعد للفريق التونسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان