دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

البنزرتي: لا أهتم بتصريحات الأهلي.. وهذا ما يشغلني قبل مباراة الإياب

11:40 ص الخميس 21 سبتمبر 2017

فوزي البنزرتي مدرب الترجي التونسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

أكد فوزي البنزرتي المدير الفني لفريق الترجي التونسي، أنه لا يهتم بالاتهامات الموجهة من قبل الأهلي بشأن حكم المباراة وانحيازه إلى جانب الفريق التونسي.

وأضاف المدير الفني لفريق الترجي في تصريحات خاصة لصحيفة "المغرب" التونسية :"لا أهتم بتصريحات الأهلي، تركيزي حاليا منصب على التحضيرات للمباراة".

وتابع :"اللاعبين يمتلكون الخبرات الكافية للتعامل مع هذه الظروف، وخير دليل عدم تأثيرهم بما راج من أخبار مشابهة قبل مباراة الذهاب بمصر".

وأشار البنزرتي إلى أن ما يشغله حاليًا أيضًا الناحية البدنية والذهنية خاصة أن الترجي هدفه مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية في دوري الأبطال.

وبشأن إمكانية القيام بتغييرات خلال مباراة الإياب، رد البنزرتي قائلاً :"سابق لأوانه الحديث عن إجراء تغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية، الأمور ستحسم خلال حصة التمارين الأخيرة".

وأتم البنزرتي تصريحاته :"مباراة الأهلي لن تكون سهلة نظرًا لقيمة المنافس الذي يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين، مطالبين بالتركيز والتي ستفرض على المنافس المجازفة وتقديم أفضل مالديه".

وكانت مباراة الذهاب انتهت بهدفين لكل فريق في مباراة أقيم على ملعب برج العرب بالأسكندرية ضمن ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

فيديو قد يعجبك: