دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

4 ملامح بعد فوز أرسنال في ديربي لندن

09:05 م السبت 24 سبتمبر 2016

فريق أرسنال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

حقق آرسنال فوزًا ساحقًا على غريمه تشيلسي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الامارات"، في قمة الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

الفوز جعل أرسنال يصعد للمركز الثالث بـ13 نقطة متفوقًا على ليفربول وإيفرتون بفارق الأهداف، في المقابل تجرع تشيلسي مرارة الهزيمة للمباراة الثانية على التوالي بعد الخسارة من ليفربول في الجولة السابقة بهدفين مقابل هدف، خسارة "البلوز" جعلته يتراجع للمركز الثامن بـ10 نقاط.

ويرصد "مصراوي" 4 ملامح بعد فوز أرسنال في ديربي لندن:

فوز غائب منذ 5 مواسم

9 مباريات متتالية في الدوري لم يستطع أرسنال أن يحقق الفوز على "البلوز"؛ حيث كان أخر ميعاد يقتنص فيه "الجانرز" ديربي لندن 29 أكتوبر 2011، حينما فاز بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

غياب النني للمرة الأولى

للمرة الأولى يغيب المحترف المصري محمد النني، لاعب فريق أرسنال، عن مواجهة تشيلسي، حيث واجه النني تشيلسي ثلاث مرات سابقة ولكن بقميص بازل وتمكن لاعب منتخب مصر من المشاركة الثلاث مباريات.

أوزيل

استطاع أوزيل أن يسجل هدف أرسنال الثالث في شباك "البلوز"، واستمر لاعب منتخب "المانشافت" في كتابة أرقام رائعة مع "المدفعجية" حيث ساهم بـ27 هدف في البريميرليج من بداية موسم 2015/2016 بعدما سجل 9 أهداف وصنع 18 هدف.

كونتي

تعرض كونتي مدرب تشيلسي الإنجليزي للهزيمة الثانية على التوالي، بعدما خسر من أرسنال وليفربول، هذا الموقف تكرر مع مدرب منتخب إيطاليا السابق لكن مع اليوفي عندما خسر مباراتين متتاليتين في 2009.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان