إعلان

المعاينة الأولية: انفجار 36 أسطوانة بوتاجاز في حريق أسيوط ..."صور"

02:59 ص الجمعة 20 أبريل 2018

أسيوط - أسامة صديق:

أشارت المعاينة الأولية التي أجراها ضباط مباحث مديرية أمن أسيوط ، اليوم الجمعة ، لموقع حادث انفجار أسطوانات بوتاجاز علي متن سيارة نقل كانت متجهة إلي مستودع بوسط مدينة أسيوط ، إلي أن السيارة كانت تحمل 75 أسطوانة ، انفجر منها 36 وتعرضت 16 أسطوانة أخري للتلف ، بينما لم تنفجر 23 أسطوانة أخري.

وكان المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط ، تلقى إخطارا من غرفة عمليات المحافظة بحدوث انفجار بعض اسطوانات البوتاجاز محملة على سيارة نصف نقل كانت متجهة الى أحد المستودعات بمدينة أبنوب.

وتوجه محافظ أسيوط، وبرفقته اللواء جمال شكر ، مدير أمن أسيوط ، وعدد من القيادات التنفيذية ، إلى مكان الحادث وأصدر تعليماته بالدفع بـ 10 سيارات إطفاء و9 سيارات إسعاف وقوات الحماية المدنية والمرور ومعدات الإنقاذ السريع إلى مكان الانفجار وتم فرض كردون أمنى حول مكان الانفجار، وفتح الطرق لمرور سيارات الإطفاء وفصل التيار الكهربائى عن المنطقة .

وتمت السيطرة على الانفجار وإخماد النيران دون حدوث أية إصابات أو خسائر بشرية ونتج عن الانفجار احتراق السيارة بالكامل وانفجار 20 أسطوانة بوتاجاز وقطع بعض الأسلاك الكهربائية فى مكان الانفجار وتلفيات فى بعض نوافذ المنازل المجاورة .

كما أصدر المحافظ تعليماته من موقع الحادث بفتح تحقيق عاجل بالتنسيق بين مديرية أمن أسيوط ومديرية التموين ومحاسبة المقصرين ومعرفة أبعاد الحادث وأسبابه لمنع تكراره.

لمزيد من التفاصيل... تابع لحظة بلحظة

​بالصور - بقايا أسطوانات البوتاجاز تشير إلي انفجار هائل بأسيوط

محافظ أسيوط : السيطرة على انفجار "أسطوانات" البوتاجاز ولا خسائر بشرية..."صور"

شهود عيان: انفجار 20 اسطوانة بوتاجاز في مستودع أسيوط.. ومديرية الأمن: لا وفيات

بالصور.. محافظ ومدير أمن أسيوط يصلا مكان انفجار مستودع البوتاجاز

الصحة تدفع بـ 8 سيارات إسعاف لموقع انفجار مستودع بوتاجاز أسيوط

إغلاق طريق أسيوط - أبنوب لمساعدة سيارات الإطفاء على الوصول إلى مكان الانفجار

انفجار هائل بمستودع اسطوانات بوتاجاز في أسيوط

فيديو قد يعجبك: